• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تتضمن العقارية والتجارية والعمالية والأحوال الشخصية

محاكم دبي تتيح تسجيل قضايا جديدة إلكترونياً عبر برنامج «السالفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

أعلنت محاكم دبي عن خدمات إلكترونية إضافية ستتاح للمتعاملين ضمن برنامج “السالفة” لتسجيل أنواع قضايا إضافية إلكترونياً بشكل متكامل، وذلك اعتباراً من اليوم.

ويتيح البرنامج تسجيل القضايا إلكترونياً من دون الحاجة للحضور إلى مقر المحكمة، وتحميل كافة الأوراق اللازمة، والدفع الإلكتروني، ما يسهم في توفير الجهد والوقت على المتقاضي للوصول إلى رؤية محاكم دبي المتمثلة في “الريادة في عمل المحاكم”.

وذكر محمد أحمد العبيدلي مدير إدارة خدمات القضايا في محاكم دبي، أن الخدمات الإلكترونية الجديدة تغطي جميع أنواع القضايا العقارية، والتجارية، والعمالية، والمدنية، والأحوال الشخصية، ومركز التسويات، كما تشمل أمر على عريضة بجميع أنواعها، والحجوزات التحفظية، والأمور المستعجلة.

وأشار إلى أن برنامج “السالفة” الإلكتروني الخاص بتسجيل القضايا في محاكم دبي حقق إنجازات مهمة، إذ وصل عدد القضايا المسجلة عبره إلى 12 ألفاً و350 قضية خلال العام الماضي والربع الأول لعام 2014 الجاري، حيث تم تسجيل 8 آلاف و342 قضية خلال العام الماضي 2013، في حين شهد الربع الأول من العام الجاري إقبالا كبيراً من قبل مكاتب المحاماة والمتقاضين إذ وصل عدد الدعاوى المسجلة في الربع الأول إلى 4 آلاف و8 قضايا.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض