• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

طرحت مناقصات لثمانية منها

«مساندة» تنفذ مشاريع جديدة في أبوظبي والعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 يوليو 2017

هالة الخياط (أبوظبي)

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» تنفيذها عدداً من المشاريع في مدينة أبوظبي ومدينة العين خلال الفترة المقبلة، طارحةً مناقصات لثمانية مشاريع تتعلق بالبنية التحتية، وتنفيذ تصاميم لمبانٍ، على أن تنتهي مهلة التقدم إلى المناقصات في 17 الشهر الجاري.

وتنفذ «مساندة» خلال الفترة المقبلة المجموعة الأولى من برنامج مدارس المستقبل -المرحلة الثامنة، معلنةً  طرحها مناقصة للمكاتب الهندسية الاستشارية المرخصة في مجال الهندسة المعمارية والمدنية في الإمارة لتنفيذ المجموعة الأولى من برنامج مدارس المستقبل - المرحلة الثامنة.

وتتوافق مدارس المستقبل مع أفضل الممارسات العالمية، سواء من حيث تصاميم الصفوف المدرسية والقاعات الرياضية والقاعات المتعددة الاستخدام أو من حيث البيئة المدرسية المناسبة والجاذبة للتعليم، التي تتوافق مع احتياجات أجيال المستقبل وتهيئ لهم أفضل الظروف التعليمية. كما تتوافق مع متطلبات الاستدامة البيئية، إذ نجحت في الحصول على درجة تقييم اللؤلؤتين المعتمدة من قبل مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني للمباني التي تساهم في رفع كفاءة الاستخدام وتحافظ على موارد الطاقة المتعددة.

وطرحت «مساندة» أمس مناقصة لتصميم 3 عيادات بيطرية في كل من أبوظبي والعين والظفرة، في الوقت الذي أعلنت مؤخراً استكمال أعمال مشروع تأهيل 10 عيادات طب بيطري في أبوظبي، مؤكدة أهمية هذه المشاريع في تحقيق أهداف خطة الإمارة، نحو إرساء أمن غذائي وقطاع زراعي مستدام، وضمان سلامة الغذاء ورعاية المستهلكين في المجتمع المحلي، وتحسين أداء العيادات بشكل ملحوظ، وتوفير الكثير من الوقت والجهد من خلال تسهيل خطوات فحص وعلاج الحيوانات وفقا لأحدث المعايير البيطرية المتبعة.

كما طرحت أمس مناقصة لتنفيذ أعمال البنية التحتية الخارجية لمدينة رزين العمالية، وتصميم أعمال البنية التحتية وتحديث المخطط العام للمدينة التدريبية للشرطة في منطقة الحفار.

وفيما يتعلق بمشاريع البنية التحتية في مدينة العين، طرحت شركة «مساندة» أربع مناقصات لتقديم خدمات تصميم لحديقة الشمبانزي الجديدة في حديقة حيوانات العين، ومناقصة لتصميم وتنفيذ مبنى الحيوانات الليلية ومعرض القطط الرملية في الحديقة ، ومناقصة ثالثة في خدمات الإشراف الهندسية لإنشاء وصلات شبكات الري وصرف الأمطار الخاصة بالمناطق المطورة في عين الفايضة وجبل حفيت في العين، ومناقصة لتصميم أعمال البنية التحتية في مجمع الخرير السكني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا