• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

قائد القوات البرية يشهد تخريج دورات تخصصية لأغراض «الخدمة الوطنية والاحتياطية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 يوليو 2017

أبوظبي (وام)

شهد اللواء الركن صالح محمد صالح مجرن العامري قائد القوات البرية أمس، تخريج عدة دورات تخصصية لأغراض الخدمة الوطنية والاحتياطية «الدفعة السابعة»، وذلك في مدرسة سلاح المدفعية في مدينة العين وفي حضور الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

 وقال قائد تلك الدورات خلال كلمة له في الحفل: لقد بذل المتدربون جهداً متواصلاً للاستفادة من هذه الدورات من خلال التحضير والمشاركة الفعالة في النقاش، وإجراء التمارين الداخلية والخارجية للحصول على أفضل النتائج  والتنافس الجدي لتحقيق الفائدة المرجوة من الدورات.

 وأضاف: نأمل في أن يحافظ المتدربون على العلم والخبرة العملية التي تحصلوا عليها، وأن يتذكروا بأن الوطن غال يحتاج إلى جهد كل ابن من أبنائه للمحافظة على أمنه، واستقراره، وأن المحافظة على أمن الوطن تقع على عاتق الجميع.

وأكد مخاطباً الخريجين أن مبدأ الولاء لهذه الدولة وقيادتها هو سمو ليس بعده سمو، وأن اجتياز هذه الدورات، يضع على عاتقكم أمانة عظيمة، وعليكم أن تكونوا نبراساً يقتدى به، وأن تعلموا جيداً أن هذه الدورات رصيد علمي يضاف إلى إمكانياتكم، وحافز لكم لإنجاز واجباتكم، فكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم.

وشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الدورات من مدربين ضباط وأفراد، كما تقدم بالشكر إلى راعي الحفل سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة قواتنا المسلحة تحت ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة «حفظه الله».

وفي ختام الاحتفال وزع اللواء الركن صالح محمد مجرن العامري قائد القوات البرية الجوائز والشهادات على المتفوقين والخريجين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا