• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

من الدكةسجل أول هدف بقميص «العميد» الموسم الحالي

«فهد» يضرب بيد من «حديد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

مراد المصري (دبي)

مع انطلاق صافرة البداية لأي مباراة حول العالم، يضع المدرب خطته ويختار فرسانه الـ11، الذين يرى فيهم سلاحه لحصد النتيجة التي يطمح لها، لكن اللعبة لا تنتهي مع هذا الأمر، حيث تبقى بعض الأوراق المخفية التي يمكن اللجوء إليها عندما تستدعي الحاجة، سواء لتغيير طريقة اللعب أو صناعة هدف أو تسجيله، وهو ما حصل هذه الجولة من دورينا، حينما فرض فهد حديد نفسه النجم القادم من الدكة، بعدما سجل هدف النصر الثالث بمرمى الإمارات.

ربما احتاج فهد حديد إلى 16 مباراة بالدوري، لكنه نجح أخيراً في تسجيل هدف طال انتظاره بقميص «العميد»، الفريق الذي انضم إلى صفوفه مطلع الموسم الحالي قادماً من الوصل الجار والمنافس الدائم للنصر، ليكمل مشواره الذي بدأه من بوابة الشارقة قبل ذلك.

وتحول فهد حديد خلال الفترة الماضية إلى أحد أبرز الأوراق التي يعتمد عليها الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب الفريق، حيث اختاره لسد غياب السنغالي إبراهيما توريه المصاب بالمباريات الماضية، وتغيير طريقة اللعب، أو حينما كانت الأمور تتأزم وتحتاج للاعب بمهارات فنية عالية قادر على السيطرة على الكرة.

وكانت الجماهير انتقدت النجم الصاعد بالمباراة الماضية أمام التعاون السعودي، بعدما ماطل كثيراً في استخدام مهاراته، وأهدر فرصة كتابة نهاية سعيدة لفنياته المميزة، حينما كان يتأخر بالتمرير أو التسديد، ليرد بقوة في هذه الجولة ويؤكد أنه تعلم الدرس، حينما شارك في الدقيقة 79، حيث احتاج لمراوغة واحدة فقط قبل أن يسدد الكرة داخل شباك «الصقور» في الدقيقة 81، لينجز المهمة خلال مدة زمنية لم تتجاوز الدقيقتين.

وحاول فهد حديد أن يدخل تشكيلة الفريق، لكنه واجه فترات غياب بسبب مشاركته مع صفوف المنتخب الأولمبي في أكثر من مناسبة هذا الموسم، قبل أن يعود للمشاركة لدقائق أكثر في الجزء الثاني من الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا