• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

وصفها بالهدية الغالية من رئيس دولة الإمارات

رئيس كازاخستان يفتتح مدرسة خليفة بن زايد في أستانا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

أستانا (وام)

افتتح فخامة نور سلطان نزار باييف رئيس جمهورية كازاخستان في العاصمة أستانا أمس، مدرسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في احتفال رسمي مهيب ووسط حضور جماهيري كبير من أهالي العاصمة الكازاخستانية.

شهد الاحتفال، محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وعدد من المسؤولين في المؤسسة، ومعالي ييرلان كنجي كاليبييتش وزير التعليم والعلم بكازاخستان، واسييت ايسيكيشوف حاكم مدينة أستانا والقائمون على المشروع، وعدد من كبار الشخصيات الكازاخستانية.

وكان محمد حاجي الخوري ووفد مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في استقبال فخامة الرئيس نزارباييف لدى وصوله إلى المدرسة، حيث رافقوا فخامته في جولة شملت فصول وقاعات المدرسة اطلع خلالها على كافة التجهيزات التي زودت بها.

وأعرب فخامة نزارباييف، في ختام الجولة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» على توجيهات سموه وتبرعه السخي لإنشاء هذه المدرسة التي اعتبرها مفخرة لأبناء كازاخستان، لما تتميز به من روعة في التصميم وتطور في المرافق والوسائل التعليمية.

وأكد فخامة الرئيس الكازاخستاني أن هذه المدرسة هدية غالية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، خاصة أنها تتزامن مع مناسبة غالية، وهي ذكرى استقلال كازاخستان، موضحاً أن ذلك يدل على قوة وعمق العلاقات بين البلدين الصديقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض