• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كأس ديفيز

منتخبنا يختبر صدارة «الثانية» أمام سنغافورة في كأس ديفيز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

مراد المصري (دبي)

يبحث منتخبنا الوطني للرجال عن مواصلة انتصاراته حينما يواجه سنغافورة اليوم، بعدما كان سجل فوزه الثاني على حساب بنجلادش بالتفوق في ثلاث مباريات دون مقابل مساء أمس الأول، وذلك في منافسات المستوى الرابع للتصفيات الآسيوية بكأس ديفيز، التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة، ويتنافس فيها منتخبنا مع 8 فرق أخرى لحجز البطاقتين المؤهلتين للمستوى الثالثة.

وواصل منتخبنا مشواره الناجح بتحقيقه الفوز على بنجلادش في ثلاث مواجهات متكافئة نسبياً، نجح لاعبونا بحسمها بفارق الخبرة، حيث احتاج محمود نادر في المباراة الأولى إلى ساعتين و52 دقيقة، لاجتياز سري أمول روي، بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة، حيث قلب تأخره بالمجموعة الأولى 5 - 7، إلى فوز متتالي 6 - 1 و7 - 6 و7 - 5.

وتمكن عمر بهروزيان من الفوز بالمباراة الثانية على شوبو لال بمجموعتين دون رد، بواقع 6 - 3 و6 - 2، في مباراة امتدت ساعة ودقيقتين فقط، قبل أن ينجح بهروزيان بالتعاون مع زميله عبدالله أهلي من الفوز على الثنائي شوبو لال ورانجان رام، بمجموعتين دون رد، بواقع 6 - 2 و6 - 3، حيث امتدت مباراة الزوجي 59 دقيقة فقط.

ويتصدر منتخبنا ترتيب المجموعة الثانية بانتصارين بالشراكة مع سنغافورة التي حققت بدورها الفوز على سلطنة عمان 3 - صفر، فيما تشهد المجموعة الأولى تصد منتخب الباسيفك أوشين بعدما حقق فوزه الثاني على حساب البحرين بثلاث مباريات دون رد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا