• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

برنامج «أصدقاء المهرجان»

تجربة حصرية في «دبي السينمائي الدولي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

جدّد «مهرجان دبي السينمائي الدولي» دعوته لعشاق السينما والثقافة للمشاركة والوجود في هذه التجربة السينمائية المميزة، خلال شهر ديسمبر، وذلك مع عودة برنامج باقات «أصدقاء المهرجان». وسيحصل عشاق السينما على تجربة أحد أكثر المهرجانات السينمائية شهرة في العالم، بأسلوب فاخر وحصري، حيث ستتاح الفرصة لهم لحضور العروض والحفلات الخاصة في المهرجان، إضافة إلى العروض الحصرية والمؤتمرات. وتذهب عائدات هذه الباقات لدعم التزام «مهرجان دبي السينمائي الدولي» بتطوير ثقافة سينمائية مزدهرة في منطقة الشرق الأوسط.

ثلاث باقات

يقدّم «مهرجان دبي السينمائي الدولي» ثلاث باقات حصرية هذا العام، هي الباقات: الملكية، والبلاتينية، والذهبية. وسيتم دعوة أصدقاء المهرجان في عروض وحفلي افتتاح وختام «مهرجان دبي السينمائي الدولي»، والعروض الخاصة للأفلام، إضافة إلى العروض الاعتيادية خلال المهرجان، بما في ذلك جلسة لتصفيف الشعر والمكياج قبل الوصول إلى صالة المشاهير، وهدية مقدمة من «مهرجان دبي السينمائي الدولي». ويمكن للضيوف أيضاً حضور المؤتمرات الصحافية الحصرية، والتفاعل مع أهم المتخصصين في هذا القطاع، ضمن فعاليات «سوق دبي السينمائي». وقد استضافت الدورات السابقة للمهرجان مجموعة كبيرة من النجوم والمواهب على السجادة الحمراء، بما في ذلك جورج كلوني ومورغان فريمان وكيت بلانشيت وتوم كروز وديف باتيل وإميلي بلانت ومارتن شين وجيك غيلينهال.

تُعدّ الباقة الملكية الأرقى من بين باقات برنامج «أصدقاء المهرجان»، وتضمن امتيازات استثنائية وفاخرة، إضافة إلى العديد من الفرص الترفيهية، التي لا يمكن الحصول عليها خارج هذه الباقة، بما فيها دعوة لثلاث ليال لحضور الدورة الـ70 من مهرجان «كان السينمائي الدولي»، في العام 2017.

صناعة سينمائية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء