• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الميزان اليوم والانطلاقة غداً

120 لاعباً في «دولية» عجمان لبناء الأجسام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

عجمان (الاتحاد)

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام تفاصيل النسخة الثانية التي ستقام غداً بمشاركة 120 لاعبا، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة عجمان واتحاد اللعبة، وتحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وذلك في قاعة ماجستك في فندق رامادا عجمان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة مساء أمس الأول، وحضره العقيد عبدالكريم محمد سعيد النائب الثاني لرئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية، وخالد علي الحاج رئيس لجنة المدربين، وخالد علي الشامسي، مدير البطولة، والملازم أول علي حمد الشحي مدير فرع الأنشطة الرياضية والثقافية بالقيادة العامة لشرطة عجمان، وعمر جمعة الظاهري بطل العالم في القوة البدنية وأحد رعاة البطولة وأحمد سعد من تكاتف وممثل فندق رامادا الفندق الرسمي للبطولة الذي يستضيف الحدث.

وأكد الملازم أول علي حمد الشحي مدير فرع الأنشطة الرياضية والثقافية في القيادة العامة لشرطة عجمان على الاهتمام الكبير من قبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان ورعايته الكريمة لكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تشهدها إمارة عجمان، منوها إلى تنظيم للبطولة بالتعاون مع اتحاد بناء الأجسام يأتي ضمن توجيهات العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان وخطط واستراتيجية القيادة العامة في الاهتمام والمشاركة في كافة الأنشطة والفعاليات الرياضية علي مستوى إمارة عجمان.

وتقام منافسات النسخة الثانية تقام في أوزان 70 و80 و90 وفوق 90 كجم، بجانب فئة الأطوال فوق 170 سم وتقام عمليات الميزان اليوم بصالة القيادة العامة لشرطة عجمان.

ورصدت اللجنة المنظمة جوائز مالية وعينة قيمة للفائزين، حيث سيحصل الأول في كل وزن على 10 آلاف درهم والثاني على 8 آلاف درهم والثالث على 5 آلاف درهم، وهناك جوائز عينية لفئة وحفل الافتتاح يشمل فقرات فنية وتراثية تعكس إنجازات مسيرة اتحاد اللعبة وإسهاماته في تطوير اللعبة على مستوى الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا