• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الجولة الثالثة من بطولة الإمارات اليوم

«الدراجات المائية» تستعرض في مياه جميرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

يشهد شاطئ جميرا 3 المفتوح اليوم تظاهرة رياضية بحرية كبيرة بإقامة منافسات سباق دبي للدراجات المائية (الجولة الثالثة من بطولة الإمارات) والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في إطار برنامج السباقات البحرية في الموسم 2015-2016.

وتجمع التظاهرة الرياضية الكبيرة أبرز نجوم المنطقة والعالم في هذه الرياضة يتقدمهم أبطال الدولة واللذين لمع نجمهم في سماء الإنجازات في هذا الحدث الكبير، إضافة إلى أبطال العالم من عدة بلدان مثل إيطاليا وفرنسا وبريطانيا وأميركا والنمسا والمجر واليابان وكندا والتشيك وإسبانيا، إضافة إلى الأشقاء من السعودية وقطر والكويت. ويتنافس المشاركون في سباق اليوم على ألقاب 8 فئات مختلفة على مرحلتين الأولى وتنطلق في العاشرة إلا ربع صباحا، وتشمل 6 فئات هي: جالس ستوك مبتدئين(8 دقائق) وجالس ستوك اكسبيرت (12 دقيقة) وواقف ناشئين ستوك (8 دقائق) وواقف محدود اكسبيرت (10 دقائق) وجالس محترفين -جي بي (12 دقيقة) وواقف محترفين -جي بي (15 دقيقة).

وتنطلق المرحلة الثانية بعد الظهر، وتشمل الست فئات، إضافة إلى فئة الحركات الاستعراضية والتي سوف يمنح فيها كل مشاركة دقيقتين لتقديم ما عنده من مهارات بينما ستكون البداية وللمرة الأولى إقامة منافسات الألواح المائية الطائرة.

ويتطلع أبطال الإمارات في السباق إلى مواصلة التألق ومقارعة الأبطال العالميين في هذه الرياضة، حيث يتصدر راشد علي الملا منافسات الحركات الاستعراضية برصيد 120 نقطة، والمتسابق الصاعد سلمان العوضي منافسات واقف ناشئين برصيد 120 نقطة مع مطاردة من البطل العالمي عبدالله الحمادي صاحب المركز الثاني برصيد 106 نقطة.

ومن أبرز المنافسين في واقف محدود المخضرم حريز المر بن حريز صاحب المركز الثالث برصيد 91 نقطة وفهد زايد المنصوري الوصيف برصيد 101 نقطة ومحمد عبدالله السويدي صاحب المركز الرابع برصيد 78 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا