• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجزيرة يكرم وصيف سلة الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أقام نادي الجزيرة حفلاً لتكريم فريق كرة السلة للشباب بالنادي، تثميناً لحصوله على وصافة دوري الشباب لأول مرة في تاريخ النادي.

حضر الحفل، الذي أقيم في مقر النادي بأبوظبي، محمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة والجهازين الفني الإداري للفريق واللاعبين. ووجه محمد حسن السويدي التحية للاعبين والجهاز الفني على المجهود الكبير الذي بذلوه على مدار الموسم، وأكد أن ما تحقق يعد إنجازاً بكل المقاييس، ويؤكد أن سلة الجزيرة تسير إلى الأمام، خصوصاً أن هذه المجموعة سوف تكون هي القوام الأساسي للفريق الأول في المستقبل القريب. وأوضح أن مجلس إدارة الشركة يحرص على توفير متطلبات النجاح كافة لكل فرق النادي، في كل اللعبات من أجل احتلال أفضل المراكز، خصوصاً أن هناك طفرة حقيقية يعيشها النادي في الوقت الراهن على الصعد كافة.

وطالب اللاعبين والجهاز الفني بضرورة الاستمرار، والسير على النهج نفسه، من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات المستقبلية، حيث يتبقى أمامهم الوقوف على منصات التتويج في مركز البطل وليس الوصيف، وأعرب عن ثقته التامة في قدرة هذا الجيل على تحقيق ما يصبو إليه الجميع في المستقبل القريب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا