• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بحضور محمد بن حمد الشرقي

«الشطرنج» يطلق من الفجيرة مبادرة «نتوحد من أجل التوحد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

أطلق اتحاد الشطرنج وجمعية الإمارات للتوحد، مبادرة تحت عنوان «نتوحد من أجل التوحد»، وذلك لمساندة ومؤازرة الأطفال المصابين بالتوحد في مختلف إمارات الدولة وتشجيعهم على تجاوز المرض والاندماج بإيجابية في المجتمع.

جاءت انطلاقة المبادرة في الفجيرة، عندما زار وفد اللجنة المنظمة الديوان الأميري في الفجيرة، حيث استقبله سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي العهد مرحباً سموه بأعضائه، ومثنياً على جهود الاتحاد لنشر الشطرنج في كل أرجاء الدولة، وكذلك جهود جمعية الإمارات للتوحد في مبادراتها السامية لذوي الإعاقة ككل. وبارك سموه هذه المبادرة الطيبة مشيداً بجهود القائمين عليها.. وقدم الوفد درع الاتحاد إلى سمو ولي عهد الفجيرة.

ضم الوفد أعضاء اللجنة المنظمة للمبادرة الدكتورة خولة الساعدي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتوحد وراشد بن كشيش المستشار العام للاتحاد والإعلامية رحاب عبدالله رئيس اللجنة المنظمة وخالد الحوسني وحمد العوضي والإعلامية شيخة المزروعي.

ومن جانب آخر، استقبل الشيخ عبدالله بن حمد الشرقي وفد المبادرة في مركز الفجيرة لتأهيل ذوي الإعاقة حيث قدم الوفد مجموعة من الهدايا لذوي التوحد مقدمة من الاتحاد، وكذلك تم إدخال رياضة الشطرنج في المركز.

وعبرت عائشة النجار مديرة المركز عن سعادتها البالغة بهذه المبادرة التي تحمل في طياتها أهدافا نبيلة وسامية، وتقدمت رحاب عبدالله بالشكر والعرفان إلى أعضاء المركز على جهدهم الدؤوب وعملهم المخلص لهذه الفئة خصوصاً وحفاوة استقبال الوفد ععموماً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا