• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م
  05:40     سبعيني يفتح النار في سوبرماركت في فرنسا ويصيب شخصين بجروح خطيرة    

الإيقاف يوصد الديربي أمام أجويرو!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

لندن (أ ف ب)

يواجه مهاجم مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو خطر الإيقاف 3 مباريات، بسبب حركة لا رياضية بحق لاعب وستهام يونايتد خلال مباراة الفريقين يوم الأحد الماضي، وبالتالي الغياب عن الدربي أمام مانشستر يونايتد حسب ما علم لدى الاتحاد الانجليزي للعبة موضحاً

في بيان له على موقعه الرسمي: سيرجيو أجويرو متهم بتصرف عنيف لم يشاهده الحكام، ولكن تمت رؤيته عبر الفيديو. وأوضح الحكام الثلاثة السابقون الذين شاهدوا المباراة أن الحركة التي قام بها أجويرو تستحق بطاقة حمراء. واتهم الاتحاد الانجليزي أجويرو «28 عاماً» بتوجيه ضربة بالكوع إلى مدافع وستهام وينستون ريد في الدقيقة 76 من المباراة التي فاز فيها مانشستر سيتي 3-1 ضمن المرحلة الثالثة.

ويواجه الدولي الأرجنتيني عقوبة الإيقاف 3 مباريات ومن المحتمل أن يغيب عن مباراة الدربي ضد مانشستر يونايتد في 10 سبتمبر المقبل.

ويحقق قطبا مانشستر يونايتد بداية جيدة للموسم بالعلامة الكاملة في 3 مباريات.

ويعاني أجويرو من إصابة في عضلة ربلة الساق اليسرى اضطرته إلى إعلان انسحابه من تشكيلة منتخب بلاده في مباراتيه ضد الأوروجواي وفنزويلا اليوم ويوم الثلاثاء المقبل على التوالي ضمن التصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء