• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

معسكر المجر.. تأهيل السباحة لـ 4 بطولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

علي معالي (دبي)

قررت اللجنة الفنية في اتحاد السباحة برئاسة عبدالله مبارك الزحمي إقامة معسكر خارجي لمنتخب السباحة للكبار في المجر من 5 حتى 15 مايو، وذلك لتجهيز السباحين بالشكل المناسب للبطولات المقبلة. ويضم المعسكر السباحين محمد جاسم المهيري وعبدالله حاتم البلوشي ويعقوب يوسف خميس السعدي وعلي أحمد سعيد الكعبي وعلي سبيت سالمين، ويتوازى معه معسكر داخل الدولة للسباحين مبارك سالم ومحمد الغافري نظرا لارتباطهما بالعمل .

ويرافق المنتخب محمد الزناتي مدربا، وعبيد أحمد خلفان عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة، ويعد المعسكر بمثابة تفعيل الشراكة والتعاون مع الاتحاد المجري في ظل اتفاقية التوأمة بين الاتحادين حيث حضر الجانب المجري مرتين إلى معسكر في دبي . وتنتظر منتخبنا أيضا 4 استحقاقات، وتعتبر دورة الألعاب الخليجية المقررة أكتوبر المقبل التحدي الأكبر خلال هذه الفترة، وكذلك بطولة مجلس التعاون للألعاب المائية في سبتمبر في قطر، إضافة إلى المشاركة في بطولة العالم للناشئين في سنغافورة خلال أغسطس المقبل، وبطولة العالم للكبار للألعاب المائية في كازان - روسيا في أغسطس أيضا.

وعلى الجانب الآخر، تتواصل الاستعدادات لإقامة المرحلة الثانية من بطولة الدولة الشتوية والتي تضم مراحل 10 و11 سنة والعموم رجال والمقررة غدا وبعد غد في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي في دبي. وقررت لجنة المنتخبات الوطنية برئاسة خويطر الظاهري عقد اجتماع خلال يومي البطولة يضم أعضاء اللجنة والسباحين الذين تم اعتمادهم في المنتخب في الوقت الراهن، لبحث وشرح وخطة العمل خلال الشهور الأربعة المقبلة التي تتضمن العديد من الفعاليات والمهام الخاصة باللعبة على المستوى العربي والخليجي والدولي.

من جانبه، قرر مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أحمد الفلاسي سفر عبدالله محمد شهداد عضو المجلس المدير المالي للمشاركة في فعاليات الجمعية العمومية واجتماعات الاتحاد الدولي للرياضات التحت مائية المقررة من 7 إلى 10 مايو في جزيرة فايال في البرتغال.

كما قررت أكاديمية المدربين التابعة للاتحاد وبالتعاون مع مركز إعداد القادة تنظيم دراسة دولية لمندوبي السباحة للمستويين الأول والثاني من 21 حتى 26 مايو ويحاضر فيها الأميركي جون ليونارد المدير التنفيذي لجمعية المدربين الأميركية للسباحة «آلاسكا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا