• الجمعة 27 جمادى الأولى 1438هـ - 24 فبراير 2017م

كأس زايد للطائرة 12 مايو

بني ياس يستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري بلقاء الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أسفرت قرعة دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة للموسم الجديد التي أُجريت مساء أمس الأول في مقر الاتحاد، عن مواجهة ساخنة بين بني ياس «حامل اللقب» والشباب في الأسبوع الأول الذي يشهد أيضاً قمة العين والجزيرة، فيما يلتقي حتا مع النصر، والأهلي مع عجمان، والوصل مع الرمس، ويغيب الوحدة عن الجولة الأولى.

وسيحدد الاتحاد في وقت لاحق موعد بداية الدوري، فيما يدشن كأس الاتحاد موسم اللعبة 11 سبتمبر المقبل، حيث قسمت الفرق إلى مجموعتين، تضم الأولى بني ياس والشباب والوصل والأهلي والرمس والوحدة، فيما ضمت المجموعة الثانية العين والجزيرة النصر وحتا وعجمان.

ويبدأ بني ياس رحلة الدفاع عن لقبه في كأس الاتحاد بمواجهة الوحدة، فيما يلتقي الجزيرة مع عجمان والشباب مع الرمس والنصر مع حتا والوصل مع الأهلي.

كما أجريت قرعة كأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان آخر مسابقات الموسم الحالي التي تنطلق الجمعة المقبل بنظام خروج المغلوب، حيث يلتقي في دور الـ 16 الأهلي مع الجزيرة، على أن يواجه الفائز من الفريقين بني ياس في دور الثمانية، كما يلتقي الوحدة مع حتا والرمس مع عجمان.

ويستهل الشباب «حامل اللقب» مشواره في دور الثمانية بملاقاة الوصل، فيما يلتقي النصر مع الفائز من الوحدة وحتا والعين مع الفائز من الرمس وعجمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا