• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قرعة تصفيات الكرة اليوم

انطلاق التسجيل في «طائرة ند الشبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

تجري اللجنة المنظمة لـ «دورة ند الشبا الرياضية»، التي تقام بتوجيهات ودعم كريم من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، قرعة تصفيات كرة قدم الصالات في الواحدة ظهر اليوم في قاعة المعرفة بمركز التدريب بنادي بلدية دبي.

وسيتم في القرعة توزيع الفرق الـ 32، التي قامت بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للدورة على 8 مجموعات تضم كل واحدة 4 فرق، وكذلك تحديد المباريات المقررة خلال الفترة 8 - 23 مايو المقبل في صالة المنارة الرياضية من أجل اختيار 12 فريقاً للتأهل إلى النهائيات في شهر رمضان المبارك في صالة ند الشبا الرياضية.

وينص نظام الدورة على تأهل متصدري المجموعات الثمانية، إضافة إلى أفضل 4 فرق حلت بالمركز الثاني في المجموعات الثمانية، ليبلغ العدد 12 فريقاً، حيث ستنضم إلى الفرق الأربعة الأولى من النسخة الماضية ليصل العدد إلى 16 فريقاً في النهائيات. من جهة أخرى، أعلنت اللجنة المنظمة للدورة عن فتح باب التسجيل للفرق للمشاركة في منافسات الكرة الطائرة التي تنظم للعام الثالث على التوالي، وتقام منافساتها خلال شهر رمضان المبارك في صالة ند الشبا الرياضية.

وحددت اللجنة المنظمة للدورة مدة التسجيل حتى 6 يونيو، علماً بأن المباريات تنطلق مع بداية الشهر الكريم وبعد صلاة التراويح.

وأقرت اللجنة المنظمة الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل والمنافسات، وفقاً لقوانين الكرة الطائرة، وتم تحديد عدد الفرق المشاركة في النهائيات بـ 16 فريقاً، يحمل كل فريق منهم اسماً تتم موافقة اللجنة المنظمة عليه واعتماده، ويمكن بناءً على طلب اللجنة المنظمة تغيير الاسم، كما يجب على الفريق المشاركة باسم مؤسسة أو دائرة أو شركة تقديم ما يفيد الموافقة من الإدارة المعنية لمشاركة الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا