• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بمشاركة 40 فريقاً..

«دوري مبادلة» يستقبل الموهوبين الهواة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يستعد لاعبو كرة القدم الهواة في جميع أرجاء العاصمة أبوظبي لتسجيل المشاركة في «دوري مبادلة المجتمعي لكرة القدم» الذي أعلنت عن تنظيمه شركة المبادلة للتنمية «مبادلة» أخيراً. ومن المقرر إقامة الدوري خلال الفترة من شهر أكتوبر 2016 حتى إبريل 2017، حيث يعد إحدى المبادرات المجتمعية التي تتبناها «مبادلة» والذي مددت فترة إقامته وفقاً لمذكرة تفاهم وقّعتها الشركة أخيراً مع مجلس أبوظبي الرياضي، على أن تجري فعالياته في مدينة زايد الرياضية.

ويهدف «دوري مبادلة المجتمعي لكرة القدم» إلى استقطاب 40 فريقاً تضم لاعبين هواة من الدولة. ويتم تنظيم الدوري بطريقة مشابهة لنظام الدوريات الكروية المحترفة لكرة القدم، حيث تجري منافسات الموسم الكُروي على دورين يلعب خلالهما كل فريق مباراة واحدة مع باقي الفرق في كل دور. وبعد انتهاء الموسم الأول من الدوري، سيتم ترتيب الفرق على أربع مجموعات يتم التنافس بينها حتى نهاية الموسم، وفقاً لترتيب كل فريق.

وقال باري بريمر، المدير العام لـ«مدينة زايد الرياضية»: نفخر باختيار مدينة زايد الرياضية لاستضافة دوري مبادلة المجتمعي. فلقد أثبتت المدينة من خلال المبادرات التي استضافتها بالتعاون مع الأفراد والمؤسسات قدرتها على تسليط الضوء على أهمية اتباع نمط حياة صحي واستقطاب المزيد من عشاق الرياضة للاستفادة من هذه الفعاليات.

من جانبه، قال سعود كرمستجي، مدير مساعد في شركة المبادلة للتنمية (مبادلة): هدفنا في شركة «مبادلة»، لا يقتصر على تمكين الكوادر من أبناء دولة الإمارات من أجل الاستفادة من الفرص المتاحة في مختلف قطاعات الأعمال التابعة للشركة فحسب، بل إننا نهدف أيضاً إلى توفير الدعم من أجل بناء جيل من ذوي القدرات المتنوعة من المواطنين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا