• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

العبدولي: دبا مرشح إلى الهبوط لكننا سنقاتل بفريقنا «الجديد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

سيد عثمان (دبا الفجيرة)

يواصل فريق دبا الفجيرة تدريباته في ملعبه استعداداً لمباراته الأولى في كأس الخليج العربي أمام الشباب على ملعبه بعد غد.

وأعلن جمعة حمدان العبدولي، مدير الفريق، أن النواخذة أمام تحدٍّ كبير هذا الموسم، ولن أبالغ إذا قلت إننا المرشحون الأبرز إلي الهبوط باعتبار أن فريقنا شهد عملية تغيير واسعة، حيث يتولى زمامه جهاز فني جديد، يقوده البرتغالي سيرجيو الذى حل بدلاً من الألماني بوكير، إلى جانب رحيل 12 لاعباً دفعة واحدة، من بينهم الرباعي الأجنبي نهاية الموسم الماضي. وقد وتم التعاقد مع وجوه جديدة من المواهب المحلية في الأندية الأخرى، حيث لم يتبق من أبناء النادي سوى 5 لاعبين، هم خالد حامد وأحمد الغيص وأحمد عيسى وعلى محمد وسعيد محمد، وجميعهم كانوا على دكة الاحتياط في الموسم الماضي.

وأضاف العبدولي لن نقف مكتوفي الأيدي، والإدارة برئاسة أحمد سعيد الظنحاني رئيس النادي وسعيد راشد الخطيبي نائب الرئيس، توفر كل الدعم وتسخر الإمكانات كافة، وتؤازر الفريق بقوة من أجل نجاح مسيرته.

وواصل: على الرغم من هذا التحدي الصعب فإن ثقتنا كبيرة بلاعبينا الذين نجد منهم إصراراً على إثبات جدارتهم في الموسم الجديد، خاصة الرباعي الأجنبي الإيفواري حامد كوني والبرازيلي دانيلو والهولندي نيكادرو هيمسلي والكوري هيوجي وون.

واعترف العبدولي بأن فريقه يخوض منافسات دوري الخليج العربي بهدف البقاء، وهذا هو شعارنا وهدفنا الأول والأهم، في ظل الظروف القائمة التي نعيشها في عملية بناء فريق جديد، لأننا نتعامل مع الأمور بواقعية، مشيراً إلى أن النواخذة يعدون لقاء الشباب في الجولة الأولى لكأس الخليج العربي بمثابة استكمال لفترة الإعداد لدوري الخليج العربي لأن الفريق ما زال بحاجة إلى مزيد من العمل والجهد من أجل تحقيق الانسجام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا