• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

يفاوض عدداً من المحترفين الأجانب

بني ياس «يحرر» الجزائري بلفوضيل بالتراضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أنهت شركة بني ياس لكرة القدم أمس، علاقتها مع المحترف الجزائري اسحق بلفوضيل بالتراضي بناء على طلب اللاعب نفسه، والذي أكدت عدة مصادر تلقيه عرضاً من قبل أحد الأندية الأوروبية من دون أن يفصح عن هويته. .

ودخلت شركة بني ياس لكرة القدم في مفاوضات جادة مع عدد من اللاعبين الأجانب فور إبداء بلفوضيل الرغبة في الرحيل منذ فترة، إذ قطعت ا شوطاً كبيراً في التفاوض مع بعض اللاعبين في انتظار الإعلان الرسمي عن هوية الأجنبي الرابع الذي سينضم إلى صفوف الفريق خلال الأيام القليلة القادمة، وقبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت شركة بني ياس منحت اسحق بلفوضيل الضوء الأخضر لمغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما لمست حجم الضغوط الكبيرة التي يعاني منها اللاعب والمتمثلة بالانتقادات الحادة التي وجهتها إليه وسائل الإعلام الجزائرية بضرورة العودة للعب في أوروبا، بحجة أن هذه العودة ستعزز من فرصه في التواجد ضمن صفوف المنتخب الجزائري. وزاد من حجم الضغوط التي يعاني منها بلفوضيل إبعاده عن قائمة منتخب بلاده التي أعلنها الصربي ميلوفان ريفاتس المدير الفني الجديد للخضر.

من جهة أخرى، وصلت بعثة النصر السعودي أمس إلى العاصمة أبوظبي لمواجهة بني ياس غدا على استاد الشامخة في بروفة ودية، يهدف من خلالها السماوي إلى الوقوف على حضوره الفني قبل تدشين مشواره في الموسم المقبل رسمياً عندما يواجه نظيره دبا الفجيرة في الثامن من سبتمبر الجاري.

ويرأس بعثة النصر الدكتور عبدالله الدخيل عضو مجلس إدارة النادي، وتضم إلى جانب الجهاز الفني بقيادة زوران مامتش، 18 لاعباً هم: عبدالله العنزي، حسين شعبان، عبدالله الشمري، محمد عيد، عبدالله محمد، علي الخيبري، برونو أوفيني، خالد الغامدي، حسين عبدالغني، أحمد عكاش، إيفان توميتشاك، شايع شراحيلي، عوض خميس، مارن توماسوف، عصام الجوفي، أحمد الفريدي، حسن الراهب وربيع سيفياني.

وتعتبر مواجهة النصر هي الأخيرة للسماوي في رحلة التحضيرات التي خاضها استعدادا لخوض غمار الموسم الكروي المقبل، بعدما لعب 6 مواجهات ودية تحت قيادة الإوروجوياني بابلو روبيتو، خمسة منها شهدها المعسكر التدريبي الذي خضع له الفريق في هولندا، استهلها بالتعادل أمام فريق فورتونا سيتارد الهولندي بهدف لمثله، قبل أن يواجه أم صلال القطري، ويخسر أمامه بنتيجة 1-3، ليتفوق بعد ذلك على مارفيلد الهولندي بنتيجة 3-0، ثم يتعادل مع جونج إن إي سي الهولندي 1-1، لينهي مشواره في المعسكر فائزاً على الأهلي القطري بهدفين نظيفين، فيما خاص بعد عودته من المعسكر لقاء ودياً آخر أمام الوحدة وخسره بنتيجة 3-4.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء