• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يستعد للظهور الأول في الموسم الجديد

أيكوكو: الثقة مفتاح تجاوز المحطات الصعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

مراد المصري (دبي)

اختتم النصر تحضيراته تمهيداً لمواجهة الأهلي غداً في الجولة الأولى لكأس الخليج العربي، وهي المباراة التي يحتضنها «العميد» على ستاد آل مكتوم، ويدشن من خلالها موسمه المحلي بعد تفوقه خارجياً على حساب الجيش القطري بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

وفيما يغيب عن النصر أمام الأهلي الثلاثي خالد جلال وسالم صالح وجاسم يعقوب، بسبب انضمامهم إلى صفوف منتخبنا الوطني الأول والشباب، سيكون الفرنسي كيمبو أيكوكو على الموعد مع الظهور الأول في الموسم الجديد، بعدما غاب عن مواجهة الجيش القطري، بسبب إيقافه عن المباراة بسبب البطاقات الصفراء.

وعبر أيكوكو عن تطلعه إلى بداية الموسم مع «العميد» بمواجهة قوية أمام «الفرسان»، وقال: «نتطلع إلى مواصلة مسيرتنا الإيجابية، يجب أن نخوض مباريات الموسم كافة بثقة أمام جميع المنافسين من أجل أن يشكل الأمر مفتاح التفوق محلياً وآسيوياً وتجاوز المحطات الصعبة، نمر بفترة جيدة حالياً، ولكننا نواصل العمل من أجل الاستعداد بشكل أكبر للمباريات المقبلة».

وأوضح أن الفريق لا يتوقع أن يكون طريقه مفروشاً بالورود في أي مسابقة في الموسم الجديد، وقال: «سواء في دوري أبطال آسيا أم المسابقات المحلية، جميع الفرق استعدت بشكل جيد للغاية خلال العطلة الصيفية، وهو ما يفرض علينا الخروج والقتال من أجل تحقيق النتائج الإيجابية وجمع النقاط والتقدم في مسيرتنا، أظهرنا الموسم الماضي قدرتنا على القيام بهذا الأمر، ويجب أن نواصل عليه».

وفيما يتعلق بالموسم الجديد، قال أيكوكو الذي وجد مع البعثة لمساندة زملائه في الدوحة: «لدينا العديد من الأهداف التي نسعى لتحقيقها، الأهم لنا كان العودة بنتيجة إيجابية أمام الجيش، ونظهر استعدادانا مبكراً، لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين حالياً ونتطلع إلى تكرار الأمر نفسه محلياً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا