• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

16 قارباً في ختام «الخشبية» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

تبدأ في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اليوم إجراءات المشاركة في سباق دبي للقوارب الخشبية السريعة، الجولة الخامسة والختامية من بطولة الإمارات، الذي ينظمه النادي غداً في العاشرة صباحاً على مياه الميناء السياحي.

وتستكمل الفرق المشاركة إجراءات التسجيل اليوم قبل البدء بإجراءات الفحص الفني على القوارب المشاركة والمحركات والبدن التي ستشرف عليها اللجنة الفنية بوجود فاحص متخصص يطلع على المحركات والمراوح في كل قارب.

ويتوقع أن يشهد السباق المرتقب مشاركة ما يزيد على 16 قارباً، بما فيها قوارب الأشقاء من دولة الكويت في فريق «رهيب». وتستضيف قاعة شرح السباقات في مقر النادي في الخامسة عصراً الاجتماع التنويري الخاص بين اللجنة المنظمة والمتسابقين لشرح مسار السباق، والرد كذلك على الاستفسارات كافة المتعلقة بالسباق، في حضور كل من عارف سيف الزفين عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مشرف عام السباق، وهزيم القمزي المدير التنفيذي بالوكالة في النادي.

ورحب عارف سيف الزفين بالمشاركين في البطولة، متمنياً لجميع المتسابقين تقديم لوحة متميزة مع ختام الموسم والتنافس في أجواء تتسم بالروح الرياضية، وأكد الزفين أن مبدأ الأمن والسلامة في السباقات البحرية يأخذ أولوية دائماً سواءً اللجنة المنظمة أو المتسابقين أنفسهم، مشدداً على ضرورة الالتزام الكامل بمختلف المعايير التي تعزز هذا الجانب، مشيراً إلى أن اللجنة المشرفة على السباق ستعمل بجد من أجل تعزيز هذا المفهوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا