• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أقام مأدبة غداء لضيوف المهرجان في حضور منصور بن زايد

سلطان بن حمدان: دعم القيادة الرشيدة وراء نجاح «ختامي الوثبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

الوثبة (الاتحاد)

حضر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة مأدبة الغداء التي أقامها معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن على شرف سموه وبمناسبة اختتام المهرجان السنوي لسباقات الهجن في الوثبة.

كما حضر المأدبة الشيخ راشد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس مجلس إدارة هيئة طيران الرئاسة والشيخ نهيان بن حمدان بن محمد آل نهيان والشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان والشيخ مبارك بن سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان وجمع غفير من ملاك الهجن في الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتبادل الجميع الحديث عن رياضة الآباء والأجداد والمهرجان السنوي والنجاح الكبير الذي حققه على المستويات كافة.

من ناحية أخرى، رفع معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة النجاح الباهر الذي حققه المهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن 2015 في الوثبة، موجهاً الشكر إلى صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، على الرعاية الكريمة والمتواصلة للمهرجان والتي كان لها الأثر البالغ في تحقيق هذا النجاح واستمرار المكانة المرموقة التي يحظى بها المهرجان على مدار سنوات طويلة.

كما ثمَّن معاليه حضور وتشريف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية لفعاليات المهرجان الختامي في الوثبة، ما منح السباق زخماً كبيراً وزاد من النجاحات التي حققها بما يؤكد المتابعة المستمرة والاهتمام المنقطع النظير من صاحب السمو نائب رئيس الدولة لرياضة وسباقات الهجن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا