• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الملك» يسعى لحسم ملف الأجانب

مشاركة ريفاس أمام الوصل تنتظر «التقرير الطبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

عماد النمر (الشارقة)

أعلن الموقع الرسمي لنادي الشارقة، أن ريفاس لاعب الفريق أصيب بشد عضلي في نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه الأخيرة أمام دبا الفجيرة، وأن مشاركته في مباراة الوصل تتوقف على تطور عملية العلاج المقررة من قبل طبيب الفريق الذي منحه الضوء الأخضر للتدريب المنفرد خلال اليومين الماضيين.

وكان الفريق قد حصل على راحة مدة 24 ساعة عقب المباراة الودية الأخيرة أمام دبا الفجيرة التي خسرها الفريق بهدفين من دون مقابل، وعاد بعدها الفريق للتدريب من أجل وضع اللمسات الأخيرة على جاهزية اللاعبين لمباراة الغد أمام الوصل في كأس الخليج العربي.

ومازالت إدارة النادي تسعى إلى حسم ملف اللاعبين الأجانب، حيث شهدت الأيام الأخيرة تحركات ماراثونية من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي مع أحد اللاعبين الكوريين لتسجيله كأجنبي رابع تحت خانة اللاعب الآسيوي. على جانب آخر، فاز فريق الشارقة تحت 17 سنة على ضيفه العربي القطري بنتيجة 8/‏‏2 في اللقاء الودي الذي أقيم في الملاعب الفرعية في نادي الشارقة ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد. وظهر فريق الشارقة الصغير بصورة جيدة، وتألق جميع اللاعبين، وقدموا عرضاً طيباً، في حين قام إبراهيم مير مشرف قطاع المراحل السنية بتبادل الدروع مع رئيس وفد العربي القطري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا