• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

راحة لـ«الجوارح» قبل مواجهة دبا الفجيرة

الشباب يفتتح الموسم في غياب حيدروف ومسعود وإبراهيم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

منير رحومة (دبي)

تشهد تشكيلة الشباب في مواجهة دبا الفجيرة ضمن الجولة الأولى لمسابقة كأس الخليج العربي بعد غد ، غياب ثلاثة لاعبين أساسيين هم الأوزبكي عزيز بيك حيدروف بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم، وحسن إبراهيم بسبب إصابته في معسكر المنتخب الأول ، وناصر مسعود بعد تعرضه للإصابة خلال التدريبات.

في المقابل، تعافى المدافع مانع محمد من الوعكة الصحية التي تعرض لها ، ويشارك في المباراة، الى جانب عودة محمد مرزوق إلى التدريبات بعد الانتهاء من التزاماته الدراسية . وينتظر أن تشهد تشكيلة الجوارح مشاركة بعض الوجوه الشابة مثل إسماعيل خالد الظهير الأيسر، ومحمد جمعة ، وجاسم جوهر ومروان محمد، كما ستكون مسابقة كأس الخليج العربي فرصة للاعبين الأجنبيين الجديدين الأرجنتيني توماس دي فينسنتي، والهولندي رود بويمانز لإظهار حقيقة مستواهما والانسجام مع أجواء الفريق وظروف مسابقاتنا المحلية.

وكان المدرب فريد روتن منح لاعبي الفريق راحة أمس ، تقديراً لجديتهم وحماسهم في التدريبات خلال الفترة الماضية، وحرصاً على رفع معنوياتهم والتخفيف من الحمل التدريبي قبل مباراة بعد غد، طالباً من لاعبيه العودة بروح عالية وإصرار أكبر على تقديم أفضل ما عندهم وتسجيل بداية إيجابية في افتتاح الموسم.

وبعد سلسلة من المباريات الودية ضمت ست تجارب خارجية في معسكر هولندا وألمانيا، وتجربتين في دبي أمام صحم العماني ونادي حتا داخل الدولة ، بدأ المدرب الهولندي في تحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها أمام دبا الفجيرة، بعد أن اختبر 31 لاعباً في مرحلة التجهيز للموسم الجديد من بينهم سبعة لاعبين من فريقي تحت 21 و19 عاماً .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا