• الأربعاء 03 ذي القعدة 1438هـ - 26 يوليو 2017م

عبدالله الشرقي يتفقد مركز الفجيرة للتأهيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

الفجيرة (وام)

تفقد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي لبناء الأجسام، مركز الفجيرة لتأهيل المعاقين، حيث اطلع على آليات العمل فيه والأساليب التعليمية المتبعة في التعامل مع رواده من الأطفال ذوي الإعاقة، وذلك من خلال شرح قدمته مديرة المركز والمعلمون فيه.

واطلع الشيخ عبد الله الشرقي على تجربة المركز الرائدة مع أطفال التوحد، حيث استعرض حالاتهم المختلفة وكيفية التعامل مع كل منها، كما تعرف إلى احتياجات المركز التي من شأنها تطوير عمله المستقبلي والارتقاء بمستوى أدائه.

كما شهد الشيخ عبد الله الشرقي، خلال زيارته المركز، إطلاق مبادرة «نتوحد من أجل التوحد»، والتي تقام بالتعاون بين اتحاد الإمارات للشطرنج وجمعية الإمارات للتوحد، حيث تهدف إلى توعية المجتمع وتعريفه بماهية التوحد وأسبابه، وتقديم الدعم اللازم لأطفال التوحد والاهتمام بهم وتطوير مهاراتهم ومداركهم، تمهيداً لدمجهم في المجتمع.

وأكد الشيخ عبد الله الشرقي أهمية تكاتف الجهود الرسمية والأهلية بما يضمن توفير الاحتياجات كافة المطلوبة التي تؤمن الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للأطفال ذوي الإعاقة، مشيراً إلى أن مساندتهم مسؤولية مجتمعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا