• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

على هامش بطولة دبي الدولية في كرة السلة للناشئين

الفرق الأجنبية تزور برج خليفة وأتلانتس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعدت اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية لكرة السلة للناشئين برنامجاً ترفيهياً حافلاً للفرق الأجنبية المشاركة في البطولة اشتمل على زيارة لبرج خليفة جاءت في إطار البرامج المصاحبة التي درج مجلس دبي الرياضي على تنفيذها في كل البطولات الموجهة لقطاع الشباب والناشئين.

وحضرت الزيارة د.عائشة البوسميط، مدير إدارة الاتصال والتسويق في مجلس دبي الرياضي، التي أكدت على أهمية البرامج المصاحبة للبطولات ودورها في التعريف أكثر بمدينة دبي، مشيرة إلى حرص المجلس على إدراج البرامج الترفيهية والتثقيفية ضمن البطولات التي ينظمها.

وقالت: تسهم مثل هذه البرامج والزيارات في تقديم معلومات أكثر عن مدينتنا، وتسهم في الترويج للسياحة الرياضية في مدينة دبي المصنفة واحدة من أكثر الوجهات المفضلة للرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية، كما تعتبر دبي ضمن المدن الحاضنة للأحداث والفعاليات الرياضية ومقراً للعديد من البطولات العالمية.

وتواصلت البرامج الترفيهية بزيارة الحديقة المائية في أتلانتس من الفرق الأجنبية مستفيدة من توقف المنافسة، وحرص اللاعبون والمسؤولون في الفرق الأربعة على التقاط العديد من الصور التذكارية خلال الجولة .

وتدخل البطولة مرحلة الحسم اليوم، حيث تشهد مواجهتين مهمتين لتحديد طرفي المباراة النهائية في البطولة التي تجرى في الصالة الرياضية بالجامعة الأميركية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا