• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استقبل وفد اتحاد التايكواندو والكاراتيه

ولي عهد الفجيرة يكرم الفائزين بالجولة الأولى لسباقات «الدرفت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يناير 2016

الفجيرة (وام- الاتحاد)

كرم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة عصر أمس الفائزين الأوائل بالجولة الأولى لبطولة العالم لسباقات السيارات «الدرفت» التي أقيمت تحت رعاية سموه في ساحة الأعراس بالفجيرة بحضور الشيخ عبدالله بن فيصل القاسمي رئيس نادي الإمارات لرياضة السيارات.

وتوج سمو ولي العهد الفائزين بالمراكز الأربعة في المنافسات التي حل فيها أولا الإماراتي أحمد العامري، وجاء ثانيا سلطان خيلور من السعودية، وثالثا نيكولا ايلوز من فرنسا، وحل في المركز الرابع أحمد دحام من قطر. وأعرب الشيخ عبدالله بن فيصل القاسمي عن سعادته لاستضافة الفجيرة للحدث الرياضي العالمي، مقدما شكره لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة للدعم الكبير الذي قدمه سموه للبطولة، كما شكر حكومة الفجيرة على إنجاح البطولة، معربا عن سعادته للجمهور الواسع الذي حضر المنافسات ووصفه بأنه ذواق لهذه الرياضة.

حضر حفل التتويج سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وفايز شهاب مدير نادي الإمارات لرياضة السيارات ونخبة من الإداريين واللاعبين والمهتمين وحشد كبير من عشاق اللعبة.

من جهة أخرى استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة لألعاب الدفاع عن النفس، وفد اتحاد التايكواندو والكاراتيه، برئاسة اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحاد، والذي تقدم بالتهنئة لإمارة الفجيرة لحصول بطولة الفجيرة الدولية على تصنيف G2 من الاتحاد العالمي للتايكواندو، حيث قام الاتحاد العالمي للتايكواندو بترفيع تصنيف البطولة من درجة G1 إلى درجة G2 والتي بموجبها ترتفع نقاط تصنيف اللاعبين المشاركين والفائزين في البطولة بنسبة 100% والتي ترفع من درجة تصنيفهم في قائمة تصنيف اللاعبين الدوليين والأولمبيين في الاتحاد العالمي للتايكواندو، ما يمنح اللاعبين الأكثر نقاطاً الفرصة للتأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو صيف هذا العام.

وكانت إدارة الاتحاد برئاسة الرزوقي قد بذلت جهوداً كبيرة وحثيثة لدى الاتحادين الآسيوي والدولي، وذلك لرفع التصنيف الذي يمنح لبطولتين اثنتين في كل قارة، وتعتبر الفجيرة هي البطولة الثانية بعد بطولة كوريا المفتوحة، وقد تنافست بطولة الفجيرة مع العديد من البطولات الدولية الأخرى في قارة آسيا، لكن التصنيف منح لبطولة الفجيرة، ويأتي ذلك نتيجة للدعم الكبير والدائم من سمو ولي عهد الفجيرة للبطولة، وقد لمس مسؤولو الاتحاد العالمي، برئاسة الدكتور جو رئيس الاتحاد خلال حضورهم بطولة الفجيرة خلال الأعوام الماضية، دقة الإدارة والتنظيم والمستوى الفني الكبير.

حضر اللقاء، فخر الدين عبدالمجيد، أمين عام الاتحاد، وعضوا مجلس إدارة الاتحاد إبراهيم النعيمي، ومحمد علي حربوك، ومحمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا