• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أقيم ضمن فعاليات «صيف بلادي» واستمر شهراً

120 لاعباً ولاعبة يختتمون معسكر الجو جيتسو في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اختتم المعسكر التدريبي للجو جيتسو الذي نظم في رأس الخيمة ضمن فعاليات «صيف بلادي»، واستمر شهراً بالتعاون بين مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في الإمارة، والنادي العلمي واتحاد اللعبة إلى جانب شركة بالمز الذراع الفني للاتحاد.

وشارك في المعسكر الذي ينظم للمرة الأولى في رأس الخيمة 70 لاعباً و50 لاعبةً تحت 16 سنة، واشتمل على تدريبات بدنية ومهارات فنية، وتلقى الإشادة من المشاركين وأولياء الأمور الذين رحبوا بهذه المبادرة الجديدة.

وأكد صالح سعيد عليون نائب مدير مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في رأس الخيمة، نجاح المعسكر على كل المستويات، لدى النظر إلى الإقبال الكبير الذي حظي به من قبل المشاركين، والفوائد الكبيرة التي حصدوها من قبل نخبة المدربين.

وقال: التجربة جديدة ضمن أنشطة المركز، والذي يتميز بأنه الوحيد في الدولة الذي نظم نشاطاً للجو جيتسو ضمن برنامج «صيف بلادي»، واهتمامنا بإقامة هذا النشاط نابع من أن هذه اللعبة تعد الأولى في الدولة من حيث الانتشار وأعداد الممارسين.

وأضاف: «الإقبال فاق التوقعات، واللافت للنظر هو اهتمام الأسر وأولياء الأمور بممارسة أبنائهم للجو جيتسو، وإبداء رغبتهم في تحفيزهم للاستمرار في ممارسة اللعبة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا