• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أفراح الفرسان» على شاشة «أبوظبي الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

تواصل قنوات أبوظبي الرياضية تغطيتها المميزة والخاصة والمواكبة لاحتفالات الأهلي بلقب دوري الخليج العربي لكرة القدم، وتتويج «الفرسان» بالدرع رسميا مساء اليوم على ستاد راشد، وخصصت «أبوظبي الرياضية» تغطية واسعة للأفراح الأهلاوية منذ أول أمس عبر برامج «جيم أوفر»، «المايسترو»، «فان زون»، كما تواصل «سيدة القنوات» مواكبتها أفراح الأهلي وتتويجه بالدرع كواحد من الألقاب الثلاثة التي فاز بها الفريق في الموسم الجاري.

وتبدأ تغطية «أبوظبي الرياضية» اليوم مع برنامج «كيك أوف» في الثالثة والنصف، يسلط البرنامج الضوء على المحاور التي لعبت دوراً في انتصارات الأهلي هذا الموسم، إلى جانب تناول الصحف للفوز الأهلاوي باللقب، أما «بيت الأهلي» فهو جديد هذا المساء من قنوات «أبوظبي الرياضية»، والذي يبدأ عن الرابعة والنصف عصراً، ويستضيف عددا من الشخصيات التي لعبت دوراً بارزاً على الساحة الأهلاوية، وارتبط اسمها ببدايات التأسيس، ومسيرة الانتصارات التي توالت وبات على إثرها الأهلي قلعة شامخة في الرياضة الإماراتية. كما يطل «استوديو دوري الخليج العربي» على مشاهدي الشاشة المتميزة، والذي يمهد للتغطية الميدانية من ملاعب الدوري، من خلال استوديوهات التحليل التي ستنقل تفاصيل مباريات (الشعب والوحدة، عجمان والإمارات، والأهلي مع الظفرة).

وخصصت «أبوظبي الرياضية» استوديو خاصاً للاحتفال بأبطال الدوري بعد التتويج من أرضية ستاد راشد بالنادي الأهلي، يتحدث فيه صانعو الإنجاز عن مسيرتهم المظفرة طوال الموسم الجاري، والتي وضعتهم على سدة التألق بفوزهم بثلاثة ألقاب (كأس السوبر، كأس الخليج العربي، ودرع دوري الخليج العربي)، فيما ينتظر «الفرسان» نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة في 18 مايو الجاري أمام العين. تناول «أبوظبي الرياضية» لإنجازات الأهلي يمتد على رقعة واسعة من التغطية الحية والمباشرة، وكذلك البرامج الخاصة بالإنجاز الأهلاوي، حيث سيكون مشاهدو أبوظبي الرياضية اليوم على موعد مع برنامج وثائقي خاص «السهام الحمراء» عند الساعة الحادية عشر، ويتناول تفاصيل الإنجاز الأهلاوي. وسيكون ختام التغطية الخاصة والممتدة على مدار 10 ساعات مستمرة مع برنامج «جيم أوفر» الذي يتعرض لأدق التفاصيل من خلال القراءة التحليلية والنقدية لمسيرة أبطال الدوري، وقدرتهم على تجاوز كل المعوقات في سبيل بلوغ هدفهم المنشود. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا