• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

«العين الأهلية» و«إيتنا إنترناشيونال» يرتقيان بخدمات التأمين الصحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أبرمت شركة «العين الأهلية للتأمين» و«إيتنا جلوبال بينفتس» (الشرق الأوسط) شراكة استراتيجية للارتقاء بخدمات التأمين الصحي، مع إمكانية الاستفادة من خدمات الرعاية الصحية حول العالم.

وكجزء من الاتفاقية، ستتولى «إيتنا» الشؤون الإدارية لخطط التأمين في دولة الإمارات، بينما ستقوم «العين الأهلية» بتزويد العملاء، باثنين من منتجات الرعاية الصحية العالمية الجديدة «بايونير دبيSM للأفراد والعائلات» و«سوميت دبيSM للمجموعات».

وقال محمد مظهر حمادة، مدير عام شركة «العين الأهلية»: «تجمع برامج بايونيرSM وسوميت SM بين الميزات المرنة وخبرتنا الطبية الواسعة وخدمات تتناسب ومتطلبات أعضائنا أينما كانوا حول العالم». وتوفر برامج «بايونيرSM» و«سوميتSM» تغطية كاملة لحالات التنويم، ورعاية مرضى السرطان، والإخلاء الطبي في حالات الطوارئ كميزة أساسية. في حين توفر برامج «بايونيرSM» و«سوميت SM 5000» ذات المستوى الأعلى مزايا إضافيةً تتضمن إدارة الحالات المزمنة، تغطية تكاليف زيارات أفراد العائلة في الحالات الطارئة، وخدمات الرعاية الصحية للأسنان والعيون، وعلاجات العيادات الخارجية المدفوعة بالكامل.

وقال محمد مظهر حمادة: تسعى (العين الأهلية) و(إيتنا إنترناشيونال) لتزويد عملائها بأفضل خدمات الرعاية الصحية ضمن سوق الرعاية الصحية الصغير نسبياً والمتنامي في المنطقة. ومن شأن هذا التعاون أن يسمح لنا بالاستفادة من دعم حكومات المنطقة التي تعمل على اعتماد خطط تأمين صحي إلزامية لجميع المواطنين والمقيمين.

وقال هشام رضوان، المدير الإقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا لدى إيتنا إنترناشيونال: سيتمكن عملاء شركة (العين الأهلية) من الاستفادة من شبكة (إيتنا) الطبية العالمية المكونة من أكثر من مليون مزود خدمة طبية في أميركا، و165 ألفاً آخرين في بقية أنحاء العالم. يمكن لأعضاء (إيتنا إنترناشيونال)، تبعاً لنوع ومستوى المنتج، الوصول إلى طيف واسع من الميزات المبتكرة التي تهدف إلى تعزيز صحتهم وعافيتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا