• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أوزيل: مهمتنا الفوز باللقب ولن نقبل بالوصول إلى النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

كشف لاعب كرة القدم الألماني الشهير مسعود أوزيل عن رغبته في «كتابة التاريخ»، مؤكداً أن لقب بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل سيكون ألمانياً لأنه وزملاءه لن يقبلوا بالوصول فقط للمباراة النهائية للبطولة. وصرح أوزيل نجم خط وسط أرسنال الإنجليزي، إلى وكالة الأنباء الألمانية بالعاصمة البريطانية لندن: «لن نشارك في البطولة لإحراز المركز الثاني، مهمتنا هي الفوز باللقب».

ورغم هذا، بدا نجم خط الوسط المهاجم مدركا للصعوبات التي ستعترض طريق فريقه في المونديال البرازيلي. وأوضح اللاعب، الذي ينتمي لأصول تركية: «لم يسبق لأي منتخب أوروبي أن فاز بلقب كأس العالم في أميركا الجنوبية، البطولة تحسم عبر تفاصيل صغيرة، كما يحتاج الفريق للحظ، إذا حالفنا الحظ، يمكننا تحقيق شيء رائع».

واختار يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أوزيل ضمن القائمة الأولية التي أعلنها لفريقه استعدادا للمونديال والتي ضمت 30 لاعبا. وقال أوزيل إنه يسعى لاستعادة مستواه البدني بعد غياب عن الملاعب دام لستة أسابيع بسبب الإصابة. واعترف اللاعب: «ينتابني شعور رائع كما أشعر بالسعادة والامتنان لعودتي إلى الملاعب، ولكنني أحتاج لاستعادة مستواي العالي والعمل بشكل جيد». ويستهل المنتخب الألماني مسيرته في المونديال بمواجهة صعبة للغاية مع نظيره البرتغالي في 16 يونيو المقبل ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم معهما أيضا المنتخبين الغاني والأميركي. (لندن - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا