• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بيانكي: إذا رحلت عن بوكا لن أعود أبداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

قال المدرب كارلوس بيانكي أمس الأول إنه لو رحل عن بوكا جونيورز فلن يعود «أبدا» إلى النادي، رغم تأكيده أن لديه «رغبة أكبر في القيادة أكثر مما كان عليه منذ ستة أشهر»، رغم أنه خلال العام ونصف العام الأخيرة لم يتمكن من تحقيق أي لقب سواء في كرة القدم الأرجنتينية أو على المستوى الدولي. وقال بيانكي في مؤتمر صحفي: «إذا رحلت فلن أعود أبدا»، موضحا أنها ستكون الولاية الأخيرة له في النادي، الذي يعد هو المدرب الأكثر تتويجا في تاريخه.

وأكد المدير الفني أنه بنهاية مرحلة الإياب الحالية، التي تتبقى فيها جولتان، سيحلل مع رئيس النادي دانييل أنجليتشي تشكيل الفريق في المستقبل.

وفي كل الأحوال، اعترف بأنه ربما يكون هناك أعضاء في مجلس إدارة النادي قد اتصلوا بلاعبين من أجل تدعيم الفريق. ومع ذلك، أوضح أن «المدرب هو من يحدد اللاعبين، وليس عضو مجلس الإدارة». وقال بيانكي: «الناس يلومون علي رغبتي في الرحيل لأنهم يعرفون أنني هذه المرة، إذا رحلت فلن أعود أبدا».

وعن ولايته الثالثة مع بوكا، التي لم تشهد إحراز أي لقب في عام ونصف، قال بيانكي: «منذ الطفولة يعلم المرء أن التعادل والفوز والخسارة واردة، ولا يوجد في العالم من يفوز دائما، لم أتعلم الخسارة الآن، لأنني عندما كنت لاعبا توجت بلقب وحيد، أعرف ذلك منذ وقت طويل». (بوينس آيرس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا