• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قالا إن بريزبين تُعد مدينة «الأبيض»

«التوأم»:لعبنا مع مبخوت وندعمه من المدرجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

(بريزبين)

يترقب طلابنا المقيمون في مدينة بريزبين الأسترالية على أحر من جمر، وصول بعثة منتخبنا لخوض المباراة الثالثة بالدور الأول أمام إيران، حيث يستضيف «صن كورب» هذا اللقاء الذي يتوقع أن يكون حاسماً سواء على بطاقتي التأهل أو صدارة ترتيب المجموعة.

وكشف التوأم «عبد الله وسعود الحمادي» اللذان يمثلان نادي طلاب الإمارات بالمدينة، عن وجود ترتيبات خاصة لبعثة «الأبيض» بداية من الاستقبال بالمطار، والترحيب بهم بفندق سوفيتيل، حيث يقيم الوفد المشارك، مع العمل على رفع الحالة المعنوية للاعبين وجعلهم يشعرون أنهم في مدينتهم. وأشار الشقيقان إلى أن التحضيرات بدأت من قبل بداية البطولة، حيث تم التنسيق مع إدارة المنتخب خلال زيارتها بالمعسكر الذي أقامه الفريق في جولد كوست، ووجدنا تجاوباً إيجابياً من البعثة، وما زال التواصل مستمراً معهم، حيث سنتواجد أيضاً خلال مباراتي المنتخب خارج المدينة، على أن نكون أول من يستقبلهم في مطار بريزبين. وقال عبدالله الحمادي نائب مدير نادي طلاب الإمارات في المدينة، أن تواجد منتخبنا بالمدينة أمر لا يتكرر دائماً، وهو أمر يجعل المسؤولية مضاعفة لتقديم أفضل دعم ممكن.

من جانبه، أشار سعود الحمادي، إلى أن الهدف الأساسي يتمثل في حشد أكبر قدر ممكن من المشجعين خلال المباراة والتدريبات، وذلك عبر توافد الإماراتيين من مختلف المدن الأخرى، ورغم صعوبة تحديد العدد المتوقع للحضور بسبب فترة الإجازة الصيفية بأستراليا ومغادرة أعداد كبيرة من الطلبة البلاد، إلا أن الجاليات الخليجية والعربية تساند بعضها البعض في هذا الحدث، وفي مقدمة هذه الجاليات السعودية والعراقية والأردنية وغيرها، التي أكدت حضورها للمدرجات في لقاء إيران.

وكشف الشقيقان أنهما كانا يمارسان كرة القدم في نادي الجزيرة بالفئات السنية قبل أكثر من 10 سنوات، وسبق لهم اللعب مع عدد من اللاعبين الحاليين وفي مقدمتهم علي مبخوت، حيث عبرا عن فخرهما برؤية زميل لهما بالفئات السنية بالمنتخب الوطني حالياً، وأكد الشقيقان أن تشجيعه من المدرجات أمر جميل للغاية، فيما لعبا أيضا مع سلطان برغش وعبدالله قاسم. يذكر أن والد الشقيقين اللذين يدرسان الهندسة حالياً، هو إسماعيل عبد الله، الأمين العام للهيئة العربية للمسرح ورئيس مجلس إدارة جمعية المسرحيين بالشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا