• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

بهدف نقل المعرفة وتبادل الخبرات وتعزيز التعاون المشترك

شراكة استراتيجية بين «دافزا» و«حرة نانشا» الصينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي «دافزا» مذكرة تفاهم مع «منطقة التجارة الحرة في نانشا»، التابعة لـ «منطقة التجارة الحرة في قوانغدونغ»، في سبيل تعزيز التعاون المشترك مع الصين، بحضور «هي زهونغيو»، نائب محافظ «غواندونغ»، و«سينغ جيانرونغ»، المدير العام لدائرة التجارة في غواندوغ، بحسب بيان أمس.

وجاء ذلك خلال أعمال «قمة الشركات متعددة الجنسيات»، التي استضافتها «منطقة التجارة الحرة في قوانغدونغ» تحت شعار «قواعد جديدة، مفاهيم جديدة، فرص جديدة: إنشاء منطقة التجارة الحرة في قوانغدونغ وتطور الشركات متعددة الجنسيات». وشهدت القمة حضوراً لافتًا من كبار ممثلي حكومة غواندونغ والمديرين التنفيذيين للشركات المتعددة الجنسيات، مثل «تويوتا»، «إيتون»، «لوريال»، وغيرهم من كبرى الشركات.

وتم توقيع الاتفاقية الاستراتيجية من قبل ناصر المدني، مساعد المدير العام في «دافزا»، وبان يوزهانغ، مدير عام مكتب الشؤون العامة لـ «منطقة التجارة الحرة في قوانغدونغ» وكبير الاقتصاديين في اللجنة الإدارية لـ «منطقة التنمية الاقتصادية والتكنولوجية في نانشا»، بحضور آمنة لوتاه، مساعد المدير العام لقطاع المالية والعمليات التجارية في «دافزا»، ونخبة من المديرين التنفيذيين المشاركين في القمة، وعدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا