• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تفتتح فندقين بأبوظبي الأسبوع المقبل

ماريوت الدولية تضيف 8 فنادق جديدة للإمارات خلال العامين المقبلين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

تفتتح مجموعة ماريوت الدولية 8 فنادق جديدة في الإمارات خلال العامين المقبلين لتضيف نحو 2000 غرفة فندقية ليصبح إجمالي الغرف التي تديرها المجموعة بالدولة 6343 ألف غرفة، وعدد الفنادق 20 فندقاً.

وسيكون نصيب دبي من الفنادق الجديدة 4 فنادق، و3 فنادق بأبوظبي، وفندقاً في رأس الخيمة، وتدير المجموعة حالياً 4343 غرفة فندقية في 12 فندقاً في الدولة.

وسيتم افتتاح أول فندق يحمل علامة ماريوت بأبوظبي في 7 من سبتمبر الجاري، إضافة إلى افتتاح فندق آخر إلى جانبه من علامة ماريوت للشقق الفندقية.

وقال ديفيد لانس مدير عام فندقي «ماريوت وسط المدينة» بأبوظبي وماريوت للشقق الفندقية بأبوظبي، إنه يتم العمل على الاستعدادات النهائية في الفندقين لاستقبال أول النزلاء عند الافتتاح الرسمي الأسبوع المقبل.

وأشار إلى أن فندق الماريوت وسط المدينة، الذي يقع في شارع المرور في قلب مدينة أبوظبي وطورته شركة بلووم العقارية، يضم 315 غرفة فندقية ومرافق مختلفة مناسبة للنزلاء من مركز صحي ومسبح وقاعات اجتماعات وغيرها من المرافق.

وأضاف: «يضم فندق ماريوت للشقق الفندقية، الذي يهدف إلى استضافة المسافرين الذين يطيلون إقامتهم في العاصمة الإماراتية، 64 شقة فندقية تتنوع بين غرفة واحدة وغرفتين إلى 3 غرف.

وأرجع لانس اختيار أبوظبي لافتتاح فندق ماريوت إلى أنها أصبحت وجهة جاذبة تنمو بشكل سريع وتضم مرافق ترفهيية جاذبة مثل جزيرة ياس، إضافة إلى استضافتها لمعارض وفعاليات تجذب سياحة الأعمال والترفيه، متوقعاً أن يحقق الفندقين معدلات إشغال إيجابية للموسم المقبل لا سيما مع وجود فعاليات مهمة مثل «أديبك» و«الفورمولا1». وحول تأثير زيادة عدد الغرف الفندقية بأبوظبي، قال لانس إنه مع ارتفاع الطلب السياحي الذي تشهده أبوظبي فإن زيادة عدد الغرف ستواكب نمو الطلب حيث تحقق فنادق العاصمة معدلات إشغال سنوية تتراوح بين 75 إلى 80%.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا