• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فوزان ماراثونيان في كأس رئيس الدولة للطائرة

الوحدة يكسب الأهلي والجزيرة يتجاوز عقبة الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

استهل فريق الوحدة مباريات الدور التمهيدي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة بفوز ماراثوني على الأهلي 2/3 في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأول بصالة العين. جاءت المباراة قوية في أشواطها الخمسة، واختلف أداء «العنابي» شكلا ومضمونا عن الدوري لينجح في قلب الطاولة على «الفرسان»، ويحول تأخره في الشوطين الأول والثاني إلى فوز بعد أن احتكم الفريقان إلى الشوط الفاصل الذي ابتسم لـ «العنابي» بنتيجة 12/15، وبالنتيجة ضرب الفريق الوحداوي موعدا مع النصر في الدور التمهيدي الثاني، فيما ودع «الفرسان» المسابقة.

وتألق من الوحدة الثنائي علي عبدالله الحوسني والمحترف البرازيلي كلينتي مما كان له المرود الإيجابي على الفريق الذي نجح في إبعاد «الأحمر» من المسابقة، وأثنى أحمد عمر إداري الوحدة على الأداء الذي قدمه فريقه، مشيرا إلى أن نجاح «العنابي» في تحويل تأخره في الشوطين الأول والثاني كان له مفعول السحر في الشوط الفاصل الذي قال كلمته للوحدة. ووصف عمر بداية الوحدة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة بالجيدة مما ينعكس إيجابا على مباراته المقبلة، وأشار إلى أن الوحدة افتقد الخبرة في الدوري، مشيرا إلى أن الفريق قدم مباراة تعد بكل المقاييس جيدة أمام الأهلي.

وقال: “الشوط الفاصل كان شوط مدربين نجح خلاله المدرب الوطني عبدالله علي عوض في قيادة الفريق لتحقيق الفوز الاستهلالي في كأس صاحب السمو رئيس الدولة يضاعف مسؤولية اللاعبين للسير على الدرب نفسه من أجل تحقيق طموحهم المطلوب”.

وتكرر سيناريو مباراة الوحدة والأهلي في اللقاء الثاني الذي أقيم بصالة نادي العين أيضا، حينما نجح الجزيرة في قلب الطاولة على الوصل في الأشواط الثالث والرابع والخامس وحول تأخره إلى فوز في الشوط الفاصل، ليتأهل لملاقاة العين.

لم تقل مباراة الجزيرة والوصل إثارة عن لقاء الوحدة والأهلي، حيث كان للتكتيكات التي لعب بها البحريني رضا على مدرب الجزيرة الأثر الكبير في الفوز، ليبدأ «فورمولا العاصمة» مشواره الناجح في كأس صاحب السمو رئيس الدولة متخطيا عقبة «الإمبراطور».

وتقام مباريات الجولة الثالثة من الدور التمهيدي بعد غد، حيث يلتقي العين مع الجزيرة في مواجهة من العيار الثقيل والنصر مع الوحدة والشباب مع الفائز من مباراة عجمان والرمس.

ويتكرر لقاء العين مع الجزيرة في النسخة الجديدة لكأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حيث يلتقيان 30 مايو الجاري، يذكر أن نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة سيقام في العشرين من مايو الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا