• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م
  07:21     دي ميستورا: 270 ألف محاصر في شرق حلب لا يمكن أن يكونوا كلهم إرهابيين        07:28    دي ميستورا: الكل خاسر في سوريا مع استمرار العنف والحل العسكري مستحيل        07:29    دي ميستورا: نطالب مجلس الأمن بالضغط على الأطراف السورية للوصول إلى شرق حلب دون شروط مسبقة    

«غرفة أبوظبي» تفتتح مكتباً جديداً في مدينة خليفة الصناعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت موانئ أبوظبي، المطور الرئيسي والشركة المشغلة للموانئ التجارية ومدينة خليفة الصناعية، عن تعاونها مع غرفة أبوظبي لافتتاح مكتب جديد للغرفة ضمن مركز الأعمال التابع لمدينة خليفة الصناعية في منطقة الطويلة.

وتم افتتاح المكتب الجديد لغرفة أبوظبي في مدينة خليفة الصناعية بحضور محمد هلال المهيري، مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، والكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، ومانع محمد سعيد الملا، الرئيس التنفيذي لمدينة خليفة الصناعية، وعدد من كبار المسؤولين.

وسيركز المكتب بشكل رئيسي على الشركات العاملة في ميناء خليفة ومدينة خليفة الصناعية، وسيعمل على إنشاء قنوات اتصال مباشرة بين الغرفة والعملاء المستفيدين من خدماتها. كما سيقدم المكتب خدماته للعملاء في المناطق من المجاورة، بما في ذلك الشهامة والرحبة.

وقال المهيري «يأتي افتتاح مكتبنا الجديد في إطار جهود الغرفة لتقديم أفضل الخدمات للمستثمرين، ورجال الأعمال والشركات العاملة في إمارة أبوظبي، والمستثمرين الراغبين في ممارسة العمل التجاري والخدمي في الإمارة».

وأوضح أن مكتب الغرفة بمدينة خليفة الصناعية سيقدم كافة الخدمات التي تقدمها الغرفة بمقرها الرئيسي، مشيداً بدور مدينة خليفة الصناعية وجهودها لاستقطاب المستثمرين والشركات الصناعية الأجنبية التي يسهم تواجدها في دعم خطط الجهات المعنية في الإمارة إلى النهوض بهذا القطاع وزيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي للإمارة.

وقال الملا «نرحب بافتتاح المكتب الجديد لغرفة أبوظبي ضمن مدينة خليفة الصناعية، مما يمثل خطوة أخرى في مساعينا إلى تقديم خدمات شاملة وفعالة توفر للعملاء والمستثمرين المزيد من الراحة والمرونة في مزاولة أعمالهم. وبالإضافة إلى المكتب الجديد للغرفة، تضم مدينة خليفة الصناعية حالياً مكتب إنجازات سيرفيسز الذي باشر عمله في يوليو الماضي، حيث يتيح للشركات العاملة ضمن ميناء خليفة ومدينة خليفة الصناعية إمكانية إنجاز كافة معاملاتهم الحكومية في مكان واحد».

وتكرس غرفة أبوظبي جهودها لدعم السياسات في إمارة أبوظبي، باعتبارها شريكاً ومركزاً لمعلومات القطاع الخاص، والصوت الرائد لمجتمع الأعمال في الإمارة الذي يتواصل بفعالية مع الجهات الرسمية والخاصة وتعمل الغرفة على إيجاد أفضل بيئة للأعمال في إمارة أبوظبي من خلال التسهيلات والخدمات التي تقدمها لشركات ومؤسسات القطاع الخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا