• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

43 لاعباً في انطلاقة بطولة الإمارات للملاكمة بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

صلاح سليمان (العين)

استضافت قاعة النهيانية بمنطقة الكويتات بمدينة العين عصر أمس الأول الجولة الرابعة من منافسات بطولة الإمارات للملاكمة للاعبين المواطنين التي أقيمت تحت رعاية الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد رئيس اتحاد الملاكمة، بمشاركة 43 لاعباً من المواطنين في فئات الناشئين والشباب والكبار، يمثلون تسعة من أندية ومراكز التدريب في كل من أبوظبي ودبي والفجيرة والعين.

ومن أبرز الأندية ومراكز التدريب المشاركة في هذه البطولة: مركز تدريب أبوظبي ويشارك في منافسات الكبار، ومركز الشيخ محمد الشرقي بالفجيرة «الناشئين والشباب والكبار»، ونادى الفجيرة «فئات الناشئين والشباب والكبار»، مركز النهيانية بالعين «الناشئين والشباب»، ومركز تدريب السلامات ومركز خالد بن الوليد بالعين ويشاركان في فئتي الناشئين والشباب ثم نادي كودوكان ماتادورز من دبي وينافس في فئتي الشباب والكبار.

شارك في منافسات اليوم الأول من البطولة 34 لاعباً خاضوا 17 مباراة اتسمت بالقوة والحماس والندية وحضرها عبدالله أحمد الزعابي عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس اللجنة الفنية ولجنة المسابقات والمنتخبات وعدد كبير من عشاق ومحبي هذا النوع من الرياضة. وشارك في إدارة المباريات حكمان دوليان من اتحاد الملاكمة هما عمر الجابري، وسلطان يوسف الحرمي بجانب الحكمة الأوكرانية إيرينا، واثنان من الدرجة الأولى هما: يوسف بن جنة، وسلطان الوالي، ومن الحكام المحليين: محمد معوض، وعزيز ناير، إضافة للحكمة لمياء الحمزاوي وطارق عبدالسلام وأمجد العطاولة. ويشرف على البطولة الدكتور سيد مصطفى المدير الفني لاتحاد الملاكمة.

من جهة أخرى أكد عبدالله أحمد الزعابي أنهم يعدون اللاعبين الكبار في هذه البطولة لتقييم مستواهم الفني من خلال مشاركتهم في البطولة الرمضانية القادمة التي ستقام في نادي ضباط القوات المسلحة «الأولمبياد الرمضاني» وتقام في 9 و10 و11 من الشهر الكريم. وقال: «الملاكمون من الناشئين والشباب يكتسبون في كل مشاركة خبرة جديدة لتطوير مستواهم من مرحلة إلى أخرى، وذلك وفقاً للخطة التي رسمها اتحاد الملاكمة. ويحظى هؤلاء اللاعبين بالدعم والمتابعة الدقيقة من الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد، رئيس اتحاد الملاكمة سعياً للوصول إلى أعلى المستويات».

تجدر الإشارة إلى أن الإمارات شاركت في بطولة العالم للملاكمة لفئة الشباب والتي نظمتها بلغاريا في أبريل الماضي ومثل الدولة فيها كل من أحمد سعيد المسماري وعبدالله الملا «الفجيرة» ومروان محمد «دبي» وسليمان الشامسي «العين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا