• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

تفقد مدينة آي إم جي الترفيهية

محمد بن راشد: التكامل بين القطاعين الحكومي والخاص ركيزة مهمة لتحقيق طموحات الوطن والمواطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

دبي(وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) أن القطاع الخاص هو شريك فاعل للقطاع الحكومي بما له من دور مؤثر في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية وتحقيق الرؤية الطموحة لدولة الإمارات ضمن شتى المجالات.

وأضاف سموه أن تلك الشراكة ستظل إحدى أهم العلامات المميزة للمشهد الاقتصادي الإماراتي وضمن مختلف المراحل التنموية التي مرت بها الدولة ومنذ نشأتها إذ كان للقطاع الخاص حضوره القوي وبصمته الواضحة بمشاريع نوعية ذات قيمة مضافة عالية.

وأشاد سموه بالإسهام الواضح والطيب للاستثمارات الوطنية في دعم توجهات التطوير والتنمية الاقتصادية المستمرة. وأكد أن التكامل بين القطاعين الحكومي والخاص ركيزة مهمة لتحقيق طموحات الوطن والمواطن بما يقوم به القطاع الخاص من إطلاق وتشغيل سلسلة من المشاريع الكبرى ترسخ ريادة الإمارات كنموذج متطور للاستثمار لا سيما توفير المناخ الملائم والبيئة الداعمة والجاذبة للاستثمارات الأجنبية والتي تعتبر الإمارات قبلتها الأولى في المنطقة.

وقال سموه في تغريدة على حساب سموه في تويتر «افتتحنا اليوم بدبي أكبر وجهة ترفيهية عائلية مغطاة في العالم .. بمساحة 1.5 مليون قدم .. عالم آي إم جي.. كل معلم في بلادنا يدخل السعادة على الأطفال هو معلم يسعد قلوبنا أيضا .. تمنياتي للجميع بوجهة عائلية ممتعة».

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها سموه يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، لمدينة «آي إم جي - عالم من المغامرات» الترفيهية المملوكة لمجموعة إلياس ومصطفى كلداري والتي تم تدشينها أمس بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 3.7 مليار درهم وتمتد على مساحة إجمالية قدرها 1.5 مليون قدم مربع لتكون بذلك أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم تستقبل زوارها على مدار السنة وتوفر لهم مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية ومنافذ تجارة التجزئة والمطاعم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا