• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

بطولة الشرطة لـ «البنتاثليون» في العين 27 مايو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

تنطلق 27 مايو الجاري بطولة الشرطة السابعة عشرة للبنتاثليون في مدينة العين، بتنظيم اتحاد الشرطة الرياضي وبمشاركة 5 فرق تمثل القيادات الشرطية بالدولة، وترأس الاجتماع التنويري للبطولة المقدم عارف علي الريس، رئيس قسم الأنشطة الرياضية باتحاد الشرطة، وذلك بمدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة، تم خلاله مناقشة لوائح البطولة واستعدادات الفرق المشاركة والجوانب الإدارية والفنية. وأوضح الريس أن بطولة الشرطة للبنتاثليون تأخذ أهمية بالغة في جدول بطولات الاتحاد؛ لما لها من دور بارز في دعم المنتخبات الوطنية والفرق الشرطية في العديد من الألعاب التي تقام في إطار فعاليات التنافس الرياضي.

وأضاف: تشمل البطولة الحالية التنافس في الرماية 25 متر مسدس، ورمي الجلة والوثب الطويل والجري لمسافة 3000 متر، ويشارك فيها خمسة فرق شرطية هي: شرطة أبوظبي ودبي والفجيرة وقيادة الدفاع المدني وقيادة قوات الأمن الخاصة، موضحاً أن اتحاد الشرطة الرياضي وانطلاقاً من حرص القيادة الشرطية يسعى دائماً إلى تطوير الألعاب والبطولات الرياضية بما يتناسب والأهداف المرجوة على الجانب الرياضي.

وأكد أن البطولات الرياضية للشرطية تشهد تطوراً ملحوظاً على جميع الأصعدة، وأن اتحاد الشرطة يقف دائماً على نجاحات هذه البطولات التي يبرز من خلالها العديد من اللاعبين والفرق التي تسهم بشكل أو بآخر في تطوير الرياضة على المستوى الرياضي العام بالدولة، متمنياً أن تكون بطولة البنتاثليون السابعة عشرة إضافة فعلية على مستوى التنافس الشرطي نحو درع التفوق العام للموسم الحالي. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا