• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

اللقاء يمثل أهمية قصوى للضيوف فقط

الشعب والوحدة.. «بصمة الوداع» أمام «هوية الوصافة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

يحل الوحدة ضيفاً على الشعب في «الإمارة الباسمة» في الساعة السادسة و5 دقائق مساء اليوم، ضمن الجولة السادسة والعشرين، وختام مشوار الفريقين بدوري الخليج العربي لكرة القدم، عقب هبوط «الكوماندوز» إلى دوري الأولى، عندما رفع الراية قبل انتهاء المسابقة بـ 3 جولات.

ويدخل الشعب الذي يحتل المركز الأخير برصيد 13 نقطة، اللقاء دون ضغوطات، من أجل الذكرى الطيبة، في مباراته الأخيرة مع الكبار، وبالتالي التفرغ للتحضير لـ «عالم المظاليم»، بعد تعادله في مباراتيه الأخيرتين أمام دبي والشارقة، والذي يسعى لترك الانطباع الجيد أمام «العنابي»، في ظل تحسن مستوى الفريق في آخر جولتين، بعد الخماسية النظيفة التي تجرع مرارتها أمام العين، والتي عجلت برحيله إلى دوري «الهواة»، حيث تعتمد استراتيجية مدرب الشعب الهولندي بتروفيتش على التركيز بصورة أكبر على الشق الدفاعي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

ويمثل اللقاء أهمية قصوى للوحدة فقط، والذي يأتي في المركز الثاني برصيد 45 نقطة لتأكيد جدارته بـ «الوصافة»، والذي ظل يرفع شعار «اخدم نفسك بنفسك» محققاً المراد، من منطلق أن فوزه أو تعادله أمام الشعب، يؤهله للمشاركة في النسخة الجديدة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعيداً عن حسابات اقتراب أي فريق من «الوصافة» بعد أن ضمن البقاء في المربع.

ويسود التفاؤل «القلعة العنابية»، بعد أن ارتدى قفاز التحدي لتعزيز «الوصافة»، وعدم التفريط في المكتسب الآسيوي، خاصة بعد النتائج الإيجابية التي ظل يحققها الفريق في الدور الثاني، والتي اختلفت شكلاً ومضموناً عن الدور الأول، حيث يطمح الوحدة لمواصلة النتائج الجيدة، لأنه لم يخسر في 10 مباريات على التوالي، بالفوز في 7 مباريات، والتعادل في 3 لقاءات فقط ، آخرها فوزه على دبي في الجولة الماضية بهدفين، حيث يعتبر الجميع مباراة الشعب بمثابة نهائي كؤوس، حتى ينجح الفريق في تحقيق طموحه المطلوب، بعد أن أشعلت البطاقة الآسيوية الجولة الأخيرة للدوري.

ويلعب الشعب مباراة اليوم، معتمداً على أعمدته الأساسية، حيث يعود إلى تشكيلته محمد مال الله الذي غاب في المباراة السابقة أمام الشارقة، بسبب الإيقاف، ويسعى الجهاز الفني لوضع التشكيلة المناسبة، حتى لا تختل معادلاته في مباراته الأخيرة في «عالم الأضواء»، بعد التعادل في المباراتين السابقتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا