• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في ختام «الموسم الاستثنائي» لـ «الأحمر»

الأهلي والظفرة.. ليلة تتويج «بطل الخليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

معتز الشامي (دبي)

يدخل الأهلي بطل الدوري للموسم الجاري لقاء اليوم أمام ضيفه الظفرة، في إطار الجولة الـ 26 والأخيرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، على ملعب استاد راشد بـ «القلعة الحمراء»، بطموحات كبيرة في تحقيق الفوز لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية المسجلة باسمه هذا الموسم، وأبرزها إنهاء الموسم بعدد غير مسبوق لأي فريق في رصيد النقاط، وفي عدد مرات الفوز، مما يعزز من أن الموسم الجاري استثنائي بكل معاني الكلمة.

ويلعب الأهلي بكامل تشكيلته الأساسية، خاصة بعد شفاء التشيلي لويس خمينيز، وعودة وليد عباس وصنقور، بعد انتهاء إيقافهما، ما يزيد من قوة «الأحمر» الذي يرفع شعار الفوز ولا شيء غيره، لزيادة رصيده إلى النقطة الـ 64 بزيادة نقطتين عن الرقم المسجل باسم العين الموسم الماضي بـ62 نقطة.

ورغم أن «الفرسان» حسم اللقب مبكراً، إلا أنه واصل سلسلة نتائجه الإيجابية، بعد التعادل مع الشباب بهدف لكل منهما في الجولة قبل الماضية، ثم الفوز على عجمان بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية، في لقاء تألق فيه عبد العزيز هيكل صاحب هدف الفوز، الذي عكس تطور مستواه الموسم الحالي، حيث شكل إضافة مهمة رفقة ماجد حسن وإسماعيل الحمادي.

من جانبه، يحمل اللقاء طابع الوداع للدكتور عبدالله مسفر الذي أعلن الرحيل عن منصب المدير الفني للظفرة في ختام واحد من أفضل مواسم الفريق، حيث بلغ نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، فيما قدم مستويات متوازنة على صعيد دوري الخليج العربي.

ويفتقد «فارس الغربية» عدداً من أبرز نجومه لظروف مختلفة، حيث يغيب بندر محمد صانع الألعاب المتميز، بسبب عقوبة نيله البطاقة الحمراء، وهو حال محمد قاسم أيضاً، فيما اعتذر عبدالله سلطان ورضا عبد الهادي بسبب الامتحانات الجامعية، في الوقت الذي يغيب فيه أيضاً حمد الأحبابي بعد حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الماضية أمام النصر، فيما يعاني بلال نجارين من الإصابة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا