• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

وصف الفوز بـ «المعنوي»

الصهباني: علينا التفكير بجدية في اللقاء المرتقب أمام الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

عبر مطر الصهباني مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين عن سعادته، بما انتهت إليه مباراة فريقه أمام الوصل، وقال: «البنفسج» تنتظره مواجهة مهمة في الاستحقاق «الآسيوي» أمام «الفورمولا» الجزراوي، وبالتالي كان هذا الانتصار مهماً من الناحية المعنوية، على الرغم من أن المباراة من وجهة نظر البعض بعيدة عن المنافسة، ولكنها مهمة معنوية من وجهة نظري.

وقال: «نتطلع إلى المواجهة المهمة أمام الجزيرة، ونتمنى من اللاعبين أن يركزوا بشكل جيد على المباراة المقبلة، وأن يتم طي صفحة الدوري، وأيضاً أن يطووا صفحة الفوز على الجزيرة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، حيث نجحوا في الفوز على الجزيرة بنتيجة 2-1، وعليهم أن يلعبوا، وكأن اللقاء المقبل هو الأول بالنسبة لهم، وأن الاختلاف بين الذهاب والإياب أن الأخير يقام على ملعب العين، ووسط جمهوره.

نوه الصهباني بنقطة أخرى، حيث قال: يبدأ اللاعبون من الغد التدريبات في الساعة التاسعة صباحاً، والجميع جاهز، ونشكر اللاعبين على المجهود الكبير الذي يقومون به في التمرين رغم حرارة الجو في إطار سعيهم للفوز بالمباراة، وتأكيد تفوقهم في مباراة الذهاب على ملعب الجزيرة، وحسم التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

أضاف: نفكر في المرحلة المقبلة، ونسعى لتجهيز الفريق من النواحي كافة للمواجهة المهمة أمام الجزيرة، ولاشك فإن العين يقدم مستويات طيبة في دوري أبطال آسيا، وهذا الأمر يسعدنا كثيراً، ونطمح لتحقيق المزيد من الانتصارات في الاستحقاق القاري. قال مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين: لدى لاعبينا روح معنوية مرتفعة، ونأمل منهم المزيد في المرحلة المقبلة. (دبي -الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا