• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أحمد بن سعيد: فرصة مثالية لمتابعة أحدث تقنيات الصناعة

127 «مشترياً مستضافاً» بمعرض المطارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تشهد الدورة الخامسة عشرة من معرض المطارات مشاركة 127 مشتريا مستضافا، بزيادة 38% مقارنة مع دورة العام الماضي، كما ارتفع عدد الشركات المشاركة في برنامج «المشترين المستضافين» إلى 53 شركة، محققاً قفزة بنسبة 55% عن العام الماضي.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات: «أصبح معرض المطارات ملتقى مثاليا للأعمال، يمكن من خلاله لصانعي القرار في هذه الصناعة استكشاف تشكيلة مذهلة من أحدث تكنولوجيات وابتكارات الطيران تحت سقف واحد، كما يمكن شراؤها لتلبية احتياجاتهم».

وارتفع عدد البلدان الممثلة في البرنامج بنسبة 67% ليصل إلى 30 بلداً، كما قامت الجهة المنظمة بإضافة برنامج «قابل المشتري» إلى دورة هذا العام، وذلك فيما يختص بقطاعات التوجيه الأرضي، وإدارة الحركة الجوية، وسلامة الطيران.

وأشار سمو الشيخ أحمد بن سعيد، إلى أن «نمو الصناعة سيتجلى في معرض المطارات 2015 مع المزيد من العارضين والمشترين، الذين تمت دعوتهم، والمساحة المخصصة للعرض، وسيأتي المعرض بخبراء الطيران وقادته الدوليين إلى دبي لتجربة لا نظير لها على صعيد مشاركة المعرفة والخبرات».

وأضاف سموه: «صناعة الطيران آخذة في التوسع نتيجة الاستثمارات الضخمة في توسيع المطارات والتطورات الجديدة اللازمة لاستيعاب نمو الحركة الجوية. وتقود دبي المنطقة في مجال استثمارات المطارات التي تلعب دوراً استراتيجياً في أجندتنا الرامية إلى تحقيق التنوع والنمو. ولا تقتصر فوائد هذه الاستثمارات الضخمة والمتسقة على دبي فقط، بل تمتد آثارها الإيجابية لتشمل دولة الإمارات العربية المتحدة عامة، ومنطقة الخليج والعالم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا