• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«طيران الإمارات» وياهو تروجان دبي سياحياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

في إطار حملة طيران الإمارات الترويجية العالمية «نراكم في دبي»، بالتنسيق مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، أطلقت طيران الإمارات وياهو موقعاً خاصاً، يقدّم محتوىً جديداً ومتميّزاً، يشجّع السيّاح من جميع أنحاء العالم على استكشاف المزايا السياحية غير المعروفة والمميّزة في دبي.

ويحمل هذا المشروع عنوان «خفايا دبي»، ليكون وجهةً مخصصة على الإنترنت، يتيح للناس استكشاف دبي بعيون زوّارها. وتحفل دبي بالكثير من المعالم البارزة والأنشطة السياحية المتنوعة لتلبّي احتياجات مختلف الزوار. وترصد صفحة «خفايا دبي» اهتمامات وجولات ستة مسافرين دوليين أثناء استكشافهم المدينة بكل جوانبها، بما فيها أماكن التسوق والمطاعم والمعالم الثقافية والأنشطة العائلية والمغامرات، وجميع الفعاليات التي تزخر بها دبي.

ويقوم هؤلاء المسافرون بنشر حصيلة تجاربهم على خريطةٍ تفاعلية، كما ينشرون مقاطع فيديو لما يرونه بأعينهم، وهم يستكشفون المدينة في رحلةٍ تستمر ثلاثة أسابيع. إضافة إلى ذلك، يضم الموقع محتوىً إضافياً غنياً، كالصور والفيديو واللقطات الفوتوغرافية من إنتاج ياهو، لتوفير معلوماتٍ قيّمة وإضافيّة عن دبي.

وقالت فريمة معيني، من ياهو مكتوب: «يرتكز هذا الموقع المخصص على الجمع بين قوة التقنية والمحتوى المرئي الحديث. استكشاف دبي بعدسات المسافرين على اختلاف اهتماماتهم يتيح رواية قصصٍ عن المدينة بصورةٍ أكثر عمقاً وجاذبية. ومن خلال هذه التجارب الحقيقية، نسعى لتسليط الضوء على مختلف الجوانب التي تشكل روح دبي الحقيقية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا