• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ثمّن إنشاء فرع لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت في المرفأ

الرميثي: رؤى حمدان بن زايد تسبق الحاضر وتبني للمستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

نبيل فكري (أبوظبي)

ثمّن أحمد ثاني مرشد الرميثي، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، نائب رئيس اتحاد الشراع والتجديف، باسم كل المنتسبين لعالم الرياضات البحرية، المبادرة الكريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، بتخصيص موقع مقترح لبناء فرع نادي أبوظبي لليخوت والشراع في مدينة المرفأ، يكون وجهة لرواد الرياضات البحرية في المنطقة الغربية، مشيداً بحرص سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على دعم الرياضة والرياضيين عامة، ومنتسبي الرياضات التراثية بصفة خاصة، وفي مقدمتها الرياضات البحرية التي تحظى بقاعدة ثرية في المنطقة الغربية، مقدماً أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سموه على هذا القرار الذي أثلج صدور منتسبي الرياضات البحرية.

وكان سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، قد تفقد خلال زيارة قام بها إلى مدينة المرفأ، عدداً من المواقع المقترحة لبناء مساكن للمواطنين مستقبلاً والموقع المقترح لبناء فرع نادي أبوظبي لليخوت والشراع، كما زار سموه ميناء المرفأ الذي تم تطويره وزيادة قدرته الاستيعابية، وهي المشروعات التي تأتي في ظل المقومات الاستثمارية والسياحية والرياضية المتنوعة التي تحظى بها مدينة المرفأ، إضافة إلى تعزيز مكانة المرفأ كوجهة سياحية تجتذب الكثير من السياح، لما تتمتع به من مميزات خاصة تجعلها مقصداً لعشاق النزهات البحرية والرياضات المائية.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، خلال الجولة التفقدية، أن مشاريع البنية التحتية الكبرى التي يتم تنفيذها تنسجم مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع، وتلبي متطلبات التطور الذي يسير بوتيرة متصاعدة في المنطقة الغربية.

كما أكد سموه، أن إنشاء فرع لنادي أبوظبي لليخوت والشراع، وتطوير ميناء المرفأ، يأتيان في ظل ما تزخر المنطقة الغربية عامة والمرفأ خاصة بالعديد من الفعاليات المهمة، واستقبالها سنوياً أعداداً متزايدة من المشاركين والزائرين، وقد كسب بعضها بعداً عالمياً وأصبح من العلامات التي تشهد بريادة المنطقة الغربية على المستوى الخليجي والإقليمي.

ولفت سموه كذلك خلال الزيارة التفقدية إلى احتضان مدينة المرفأ مهرجان الغربية للرياضات المائية الذي يحقق جملة من الأهداف والغايات المهمة، منها الترويج للمنطقة الغربية كوجهة ثقافية وسياحية ورياضية وترفيهية مثلى للزوار والسياح المهتمين بمجال الرياضات البحرية والشاطئية، وإبراز عوامل الجذب التي تزخر بها المنطقة الغربية، وتعزيز الفعاليات وزيادة معدلات إشغال الفنادق العاملة في هذه المنطقة، فضلاً عن تشجيع المنتجات المحلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا