• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الحلواني: الشراكة مع مضمار كبانيللي تسهم في تبادل الخبرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

أعرب المهندس شريف الحلواني عن سعادته بمرور عشر سنوات على مشروع التوأمة، الذي يربط مضمار جبل علي بمضمار كبانيللي بدعم سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، مما أسهم في تحقيق المزيد من التقارب بين الصرحين من خلال تبادل الزيارات والخبرات والرعاية المشتركة للسباقات في كل عام.

وقال: أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على دعمه المقدر لهذا الحدث حتى بلغ هذه المرحلة المتقدمة من التطور والازدهار، ومضمار جبل علي يفخر بعلاقاته الراسخة مع إسطبلات شادويل العالمية، التي تعتبر الشريك الاستراتيجي للمضمار الأصفر.

وأضاف: لقد مرَّت عشر سنوات منذ أن انطلقت فكرة التوأمة كحدث صغير عام 2005 لتتحول إلى مناسبة إماراتية كبرى في سباقات الخيل بالعاصمة الإيطالية، وهي التجربة الأولى من نوعها بين مضمار إماراتي وآخر عالمي، وأثبتت أنها مفيدة للطرفين، وتمضي في الاتجاه الصحيح، خاصة أنها ترتبط بفعاليات سباق دبي الدولي للخـيول الأصـيلة.

وشكر الحلواني سفارة الدولة في روما ممتدحاً جهود السفير عبدالعزيز الشامسي في إنجاح هذا الحدث، كما توجه بالشكر إلى إدارة مضمار كبانيللي على حسن تعاونهم، متمنياً أن تتطوَّر هذه الشراكة إلى آفاق أرحب في المستقبل القريب. (روما - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا