• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إغلاق باب الترشح اليوم وبدء الحملات الدعائية الخميس المقبل

رجال أعمال وأصحاب شركات يحددون مطالبهم من المرشحين لانتخابات «غرفة أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

سيد الحجار (أبوظبي)

أكد رجال أعمال وأصحاب شركات ضرورة اهتمام المترشحين لانتخابات غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، بإعداد برامج انتخابية محددة، تشمل خططا واضحة للنهوض بمجتمع الأعمال في الإمارة، وتضع حلولا ملموسة لمختلف مشاكل القطاع الخاص.

وقال هؤلاء لـ «الاتحاد» إن الكثير من البرامج الانتخابية غالباً ما تتحدث عن وعود عامة بالنهوض بمجتمع الأعمال في أبوظبي، دون التطرق المباشر للقضايا الحقيقية التي يعاني منها القطاع الخاص بالإمارة، وفي مقدمتها سلسلة القوانين والتشريعات المطلوبة ببعض القطاعات، وإجراءات التراخيص، وأسعار الأراضي الصناعية، وإجراءات التقاضي والتحكيم في المنازعات التجارية.

وأكد أعضاء سابقون بمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ضرورة اهتمام المرشحين بإيجاد آلية مباشرة للتواصل بين اللجان الفرعية بالغرفة والأعضاء، فضلا عن ضرورة رعاية ودعم الأعضاء الشباب وتسهيل إجراءات تأسيس الشركات، وزيادة فاعلية القطاع الخاص في اتخاذ القرار.

وقررت لجنة الإشراف على انتخابات غرفة تجارة وصناعة أبوظبي تمديد فترة الترشح لمدة أسبوعين، بحيث تنتهي اليوم الأحد على أن تبدأ الحملات الدعائية للمرشحين بدءا من يوم الخميس المقبل الموافق 15 مايو، وحتى 12 يونيو القادم.

وجاء قرار التمديد بناءً على الطلبات المقدمة لمركز شؤون الانتخابات بالغرفة، وبهدف إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الأعضاء الراغبين في الترشح للانتخابات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا