• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

«جمارك دبي» تطلق «صيفنا خير» لتدريب الطلبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

أطلقت جمارك دبي ممثلة في مركز التدريب الجمركي برنامج التدريب الصيفي لطلبه الجامعات والمدارس المواطنين لعام 2017 تحت شعار «صيفنا خير»، والذي يستمر حتى 8 أغسطس المقبل.

وقال خالد العلي اختصاصي تدريب أول: إن الهدف من إطلاق البرنامج هو تمكين الملتحقين فيه من طلبة الجامعات والمدارس أبناء الموظفين والموظفات من اكتساب المهارات والمعلومات الجمركية، مما يُسهم في إعداد كوادر مواطنه قادره على العمل بكفاءة عالية في مجال العمل الجمركي، بالإضافة إلى تطوير قدراتهم العلمية والعملية لتتواكب مع متطلبات سوق العمل.

وذكر أن عدد المتدربين الملتحقين في البرنامج يقدر بـ 40 طالبا وطالبة، سيتم تدريبهم في مجالات متعددة، منها التفتيش الجمركي، والعمليات الجمركية والبيانات الجمركية، التأمينات، الموارد البشرية، التعريفة الجمركية، وخدمة المتعاملين.

وأضاف أن برنامج التدريب الصيفي هذا العام سيركز على مبادرات تختص في عمل الخير، وذلك لغرس مفهوم الخير للطلبة عبر إشراكهم في فعاليات الخير التي تنظمها الدائرة، إضافة إلى تقديم محاضرات عن الخير للملتحقين، كما سيتم تشجيع الطلبة على تقديم مبادرات ذات طابع خيري لبث روح التنافسية بينهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا