• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

أقامته جمعية واجب التطوعية

سرور بن محمد وخليفة بن محمد يشهدان المجلس الرمضاني «مسيرة عطاء زايد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مايو 2018

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

حضر سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان المجلس الرمضاني الثاني الذي أقامته جمعية واجب التطوعية برئاسة الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس الجمعية تحت شعار «قاهر الصحراء... إرث العطاء»، والذي تناول جانباً من مسيرة عطاء المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، على الصعد الإنسانية والتنموية والفكرية والأمنية وغيرها.

وحضر المجلس الشيخ خالد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، والشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان نائب رئيس جمعية واجب التطوعية، والشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان.

وأدارت المجلس الرمضاني الكاتبة والإعلامية فضيلة المعيني والإعلامي حسين العامري، حيث حرص على حضور المجلس عددٍ كبيرٍ من الكتاب والإعلاميين والمثقفين.

وتحدث الإعلامي خليل عيلبوني، الذي أذاع بيان إقامة اتحاد الإمارات وصاحب برنامج «الذهب الأسود» الذي استمر من عام 1971 وحتى عام 1991، حول دعم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، للعمل الإعلامي والعاملين فيه، سارداً بعض الوقائع الحية التي كان المغفور له يشجع فيها الرؤية الإعلامية المتكاملة لإيصال الرسائل الصادقة للجمهور.

من جانبه، أكد الإعلامي محمد سعيد القدسي، الذي أنتج قرابة الـ380 فيلماً تسجيلياً حول حياة وإنجازات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أن صورة الدولة بعد مرور أكثر من 45 عاماً على قيامها تجسدت في تحقيق الرخاء لشعبها، واللحاق بدول كثيرة سبقتها في ميادين التطور بكافة أشكالها، وأصبحت صورتها اليوم تنافس مجتمعات كثيرة في مظاهر الحياة العصرية، بل إنها سبقت الكثير من الدول في هذا المجال، وهذا تحديداً ما خطط له المغفور له الشيخ زايد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا