• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني    

وصل سيدني وخاض تدريباته استعداداً لإيران

عودة الثقة لـ «العنابي»صداع في رأس بلماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

وصلت بعثة منتخب قطر الأول لكرة القدم إلى مدينة سيدني الأسترالية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الإيراني مساء الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي تستضيفها أستراليا حتى 31 يناير الجاري.

وحرص الجزائري جمال بلماضي، مدرب «العنابي» على خوض تدريبات خفيفة للفريق مساء أمس عقب الوصول إلى سيدني التي يخوض فيها مباراتان مصيريتان أمام إيران والبحرين، وإن كانت مباراة إيران هي التي تحدد بقاء «العنابي» في المنافسة من عدمه، حيث يحتاج فيها الفريق للفوز من أجل إنعاش آماله في البطولة.

وشملت الحصة التدريبية فك العضلات وبعض الوحدات التدريبية الخفيفة خوفاً من الإجهاد بسبب السفر، وبحثا عن رفع الحالة المعنوية للاعبين لإيجاد حلول ذهنية لنسيان الهزيمة التي تعرض لها الفريق في الجولة الأولى.

وحرص المدير الفني على إخراج اللاعبين من الحالة المعنوية السيئة عقب الصدمة الإماراتية، بالاجتماع مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراته أمام «الأبيض» الإماراتي، والعمل على تداركها في المباراة المقبلة، خاصة أن نتيجتها ستكون حاسمة في استمرار «العنابي» في المنافسة أو بمثابة حجز تذكرة العودة إلى الدوحة.

واتسمت الجلسة بالتركيز على نسيان السقوط الكبير أمام «الأبيض» واستعادة الثقة ورفع المعنويات والهمم، قبل الجولتين الأخيرتين للمنتخب، حيث يعد عامل عودة الثقة أكثر ما يقلق المدرب بلماضي للحافظ على آمال الفريق في التأهل للدور الثاني أو تغيير الصورة التي ظهر عليها المنتخب في مباراته الأولى، وبالتالي العودة للمنافسة في المجموعة بعد أن وضع «العنابي» نفسه في موقف صعب للغاية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا